زهور ألنرجس
زهور ألنرجس
حبيبتي(ملح_الدنيا)
ابتعدي كليا عن الصابون ....شكلك من اللي يستخدمونه بكثره!!!!!!!!مع القشور والحساسيه+صابون بكثره= اكزيما لاسمح الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبه للتنظيف بعد الميك اب...خذي من بدي شوب كلينربكريم هو خصيصا لتنظيف المكياج
انا استخدمه لاثر من اربع سنوات ..رهيب وملطف.........وفي بعد عندهم مستحضر خاص للتنظيف بس خالي من مادة الصابون الضاره ...جربيه.. والله لتدعين لي!!!!

اماقناع العسل ادخلي هذا الرابط............

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=296206
الفنر73
الفنر73
دي عن الصابون وستخدمي منتوجات نايتروجينا
elianora
elianora
استخدمى بيض وعسل وزيت لوز وادعيلى استمرى لمدة اسبوع كل يوم مرتين فى اليوم وان شاء اللة ربنا هيزيلك القشور دية وسلامتك
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
بعد هالدنيا
تسلمييينلي ياقمر فهمت عليج الحين انا ساعات احط فازلين مكان القشور والحمدلله اقوم من النوم القى المنطقه صايره ناعمه ومرنه
العسل برووحه حبيبتي والا مع اشياء ثانيه؟ تسلمين عالمرور والاهتمام

ام توته الدلوعه
مشكوره ياحبي عالنصيحه بس انا بشرتي مختلطه مو جافه كلها بس منطقه اعلى الخدود تحديد ابقرب الانف.. وصاجه مو كل شي غالي وماركه بضروره يكون زين انا وايد جربت منتجات رخيصه والحمدلله نفعت معاي .. تسلمين حبيبيتي عالمرور :)

ريفية
مشكوره حبيبتي وفعلا ساعات احطه على المكان الجاف وانام والصبح القى بشرتي صايره مرنه الحمدلله :) تسلمينلي يارب

زهور النرجس
حبيبتي ماقدر ماستخدم الصابون لاني احط مكياج كامل يعني اساس و بودره وهالسوالف ماحس الملك والتونك وهالامور الي امسح وجهي فيها بقطن وخلاص تنظف كلللللللش لازم الماي والصااابوووون .. عاد والله بس مرتين اغسل ويهي الصبح وبليل يعني مو وايد... يعطيج العافيه حبيبتي عالمرور مانحرم منكم يارب :)

لبفنر 73
انا كنت استخدم غسول نيتروجينا للوجه طلعلي حبوب كلش ما وااافقني هالكلام من زمان بس اخاف ارجعله وازيد الطين بللله :PP مشكوره عالمشاركه حياتي

elianora
مشكوره حبيتي عالوصفه شكلها ممتازه بس ممكن تشرحينها بتفصيل اكثر لو ماعليج كلافه طبعا :)) يعطيج العافيه عمري وياااااااااااارب يرزقج باللي تتمنينه وتعيشين معاه بسعاده ويرزقكم بالذريه الصالحه وانا بعد الله يرزقني بالزوج الصالح والذريه الصالحه عاااااجل غير اااااجل يارب لنا جميعا ولبنات المسلمين اجمعين :)

وبنااااااااااااااات لكل اللي يعانون من نفس حااااااااااالتي الحمدلله احس اني لقيت حل مبدئيااااا
كان ودي انزله بموضوووع بس قلت اكمله على موضوعي هني احسن لان اشوف في ارتباط بينهم

انا من فتره قريت عن صابون البروبوليو مدحته بالمنتدى الاخت بنت الكويت العسل واهي فعلا عسل الله يحفظه على هالنصييييحه ,.. شريت الصابون من الحواي وركنته حاله حال باقي الاغراض اللي قمت اكودها من وقت ماعرفت المنتدى لوول المهم مع الحاله الي كنت فيها قشووور وحرقااان قلت خنستعمله يمكن يفيدني؟ والله يابنات استعملته مرتييين والحمدلله الحمدلله الحمدلله احس بشرتي صارت ناعمه وطريه خاااصه مكان القشووور ماشاااااء الله حتى طلعت من غير كريم مرطب وحسيت بشرتي طريه الحمدلله

بنات انصحكم تجربوووونه يمكن ينفعكم اذا تعانون من نفس مشكلتي لوون العلبه ازرق فاتح واسمها بروبوليو ومكتوب عليها بالضبط (صابون بعكبر النحل .. يعتني بالبشره ويغذي خلايا الجلد)

بنات انا قلتلكم عنها وانا توني باديه استخدمها ماني متاكده 100% انها اهي اللي حسنت بشرتي بستمر عليها و اوااافيكم بأأأخر الاخباااار :)

تحياتي
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
بناااااااااااااات ادعولي الله يفرج همي ويسعدني بالزوج الصااالح عاجل غير ااااجل انا وكل رفيجاتي وبنات المسلمين ياااارب

تحياتي