محتاره أغلب الدكاتره إجازه يايت تدخلو وتساعدوني

تأخر الحمل

كيفكم خواتي إن شاء الله في أتم صحه وعافيه وإن شاء الله ماتنتهي الأجازه الصيفيه إلا كلنا حوامل ......... أخواتي حابه أستشيركم وأخذ رأيكم لأننا في المنتدى هذا قلوبنا على بعض لان مشكلتنا وحده ومراح أحد يفهمني غيركم أنا كنت في فترة نقاهه من المستشفيات تقريباً سنه ونصف والان مفكره أروح للمستشفى وأعمل حقن مجهري لأن مثل وضعي ماينفع إلا الحقن المجهري وما أبغى أخبي عليكم لي تجارب فاشله في هذا الموضوع ., بعد تفكير طويل فكرت أروح لسليمان فقيه عند الدكتور مجدي الشيخ وهنا المشكله كل الدكاتره إجااااااااااااازه ومافي إلا الدكتور عثمان سندي وإحتما الدكتور نايف السحلي يجي بعد أسبوع فأنا محتاره أنتظر الدكتور مجدي وأفوت هذي الدوره أو أعملها عند الموجودين في المستشفى كمان لو إني أنتظرت الدكتور مجدي تصير عمليتي في بداية رمضان وأحسها صعبه فماني قادره أتخذ قرار فياليت تساعدون بارائكم بعد الإستعانه بالله ....... ولكم مني خالص دعواتي
5
547

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت_السعودية
بنت_السعودية
يا قلبي انا اعرف الدكتور مجدي الشيخ انو مررة ممتاز بس ما اعرف الدكتور عثمان سندي انا انصحك انك اليوم تسوي الاستخارة وربنا حيخيرك اللي في الخير
ياودود ياودود ياودود اني اكون حامل الشهر دا بتوام يكونو حسنين الخٌلق والخلقة ويكونو بصحة وعافية يا اكرم الاكريم
والله يرزقني ويرزق كل محرومه بالذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب العالمين
انا محتاجة دعواتكم
اتمنى طفل احضنه
يارب لاتحرمنا الحمل عاجل غير اجل
استخيري اختي واللي الله كاتبه لك بيسهله لك ربي وان شاء الله يكون خير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ranodah
ranodah
استخيري الله
نظره لغد مشرق
نظره لغد مشرق
شكراً لأخواتي اللي ردوا علي أنا بستخير الله وللي فيه الخير ربي حيقدمه بس ياليت اللي عندها فكره عن الدكنور عثمان سندي أو نايف السحلي تفيدني وياليت ماتبخلوا علي بأرائكم
تمبة
تمبة
و انا برضو زيك

براجع عند دكتور في بخش

و له 3 شهور يطلب الصبغة و سويتها هذا الشهر و الحمدلله طلعت كويسة ماشاء الله
رحت باتصل احجز موعد عند دكتوري يشوف ايش اعمل
كيف نبدأ العلاج

لقيته بإجازة ما يجي الا بعد شهر

قلت ان شاء الله بأشد حيلي بالدعاء و الإستغفار و قراءة سورة البقرة

و بإذن واحد أحد أحمل و ما أرجع للدكتور

يا رب يرزقني بتؤم بنت و وولد يا رب يا كريم لي و لجميع المسلمين