red_rose_2000

red_rose_2000 @red_rose_2000

عضوة جديدة

أربد المساعدة من بنات الامارات " دبي" زواجي قريب

الأزياء والموضة

مرحبا في بنات المنتدى الصراحة أنا أشكر لكم جهودكم المتواصلة في مساعدة الجميع و في إفادتنا بالمواضيع المتميزة و هذي أول مشاركة لي في المنتدى
الصراحة زواجي عن قريب و أنا حابة أجهز من الحين لأن يوم ايي موعد الحفلة أكون مرتاحة و مخلصة من وقت

فحبيت أعرف شو أفضل الصالونات اللي موجودة في دبي لليلة الزفة و شو رايكم بصالون شارم
بالنسبة للفستان الصراحة ما ابيي أعور راسي و أفصله و عقب يطيح بجبدي أفكر اني آخذ إيجار و اذا وحده منكم عندها فستان زفاف و تبي اتأجره و اوكيه ما عندي مانع.

و شو رايكم بفستان زفاف لون ذهبي اسمع يقولون انه الموضة الحينه

و بالنسبة بعد لبدل النوم وبن أقدر أحصلها و بأسعار مناسبة و الكوش و التصوير بعد حتى لو في الشارقة ابيكم توصفون لي المكان لأني ما أدلي الشارجه عدل.

أتمنى أنكم تزودوني بالمعلومات و ماتقصرون
31
4K

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
مرحبا عزيزتي ..

ياريتني والله اقدر افيدك .. لكن مالي غير ادعي لك الله يتمم لك على خير ويوفقك دنيا واخره..

وان شاء الله بنات الامارات مابيقصرون معاكي

تحياتي لكي ..
ام سهيل
ام سهيل
اختي بالنسبة للصالون انا اعرف صالون مشكبار ممتاز وكذلك صالون روبي

اما بالنسبة للفستان محلات التأجير واااايدة في دبي والشارقة واعرف محل رحمانيان

ومحل هزار.....

والف الف مبروك مقدما وان شاء الله افدتك...

اختك
ام سهيل
ام حمد
ام حمد
اهلين بالغاليه red_rose_2000

انا سمعت عن صالون غراشيب في دبي وايد حلو انتي سوي بروفه عندهم ونشاء الله بيعجبج
alreem_12
alreem_12
الاخت العزيزه أولا مبروك

أنا سمعت عن صالون في الشارقة اسمه مرام وايد يمدحونه وعلى العموم أنا عندي مناسبة الاثنين القادم وبروح هذا الصالون وبقولك

وفي في دبي صالون مشكبار وايد رائع والحين يقولون انها اطورت

أختك الريم
مريماني
مريماني
ألف مبروووووووووووك مقدما ....

منه المال ومنج العيال ..........

في دبي صالونات منها منى , مورا , عمرو .... يمدحون شغلهم بس الأحسن اسوين بروفة...
وفي الشارقة صالون نيو ويز ....
وبالنسبة للفستان أبغي اعرف ا لستايل الي تحبينة أقصد يكون الفستان غربي بسيط (وارد الخارج)أو يكون من مشاغل الامارات مثل اروشي أو ....

وتحياتي....