إبداع صبري
إبداع صبري
اشكركم جميعا  لكن مكتوب عليها بالحرف الواحد ( بابريكا   فلفل حار    hot   paprika) يعني حاره مش بارده . صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
اشكركم جميعا  لكن مكتوب عليها بالحرف الواحد ( بابريكا   فلفل حار    hot   paprika) يعني حاره مش...
اللي عندها بابريكا تشوف اش مكتوب على العلبه ( فضلا  لا أمرا ) 
مع شكري ودعواتي لكم على مساعدتي 
احبكم جمبعا 
إبداع صبري
إبداع صبري
بنات الله يخليكم اللي عندها البابريكا تشوف اش مكتوب عليها ( فلفل حار ) مثل اللي عندي ولا لا؟؟؟؟
يمكن حقتي حاره وحقتكم باردة إذا الكتابه غير ، الله يوفقكم لا تهملون طلبي ، ابغى أعرف قبل ما استخدمها ويصير الأكل حار ، ساعتها ما ادري اش بيصير لي من:arb: هههههه
إبداع صبري
إبداع صبري
الظاهر يابنات فيه منه البارد وفيه الحار ، وللأسف إللي أخذته الحار ، شوفوا لما بحثت في النت وجدت هذا الموضوع :

ما هو البابريكا - أسماء و صور

يُعَد البابريكا نوعاً من التوابل المُعَدة عن طريق طحن فواكه أنوم الفليفلة المجففة (مثل الفلفل الأخضر أو الفلفل الحار).وفي بعض بلدان أوروبا، تُطلَق كلمة بابريكا على الفلفل الأخضر. وتُستخدم التوابل قي الكثير من المطابخ لإضافة اللون والنكهة إلى الطعام.وقد يتراوح البابريكا من كونه حلواً(معتدلاً ،ليس حاراً) إلى حاراً (ساخناً). وقد تختلف النكهات أيضا من بلدة إلى أخرى، و يعتبر اللون الأحمر أكثر الأنواع إنتشاراً.

معلومات إضافية:

إن الفلفل الأحمر الذى يُستخدم قي عمل البابريكا غنى، بطريقة استثنائية، بفيتامين ج. وقد اٌكتشف ذلك عام 1932 على يد المجرى ألبرت ناجيرابولت الحائز على جائزة نوبل عام 1937. وتبقى الكثير من نسبة فيتامين ج قي البابريكا الذى نجد انه يحتوى على نسبة أكبر من فيتامين ج عن تلك الموجودة قي عصير الليمون عند وزنهما.
وتؤدى درجة الحرارة العالية إلى فقد الفلفل للفيتامينات، ولذلك فإن الفلفل المجفف لأهداف تجارية دادة لا يكون مفيداً كالفلفل المجفف قي الشمس.
كما إن البابريكا غنى بمواد أخرى مضادة للأكسدة، حيث أنه يحتوى على 10% تقريباً من النسبة الموجودة قي توت الأساى. ومع ذلك، يجب أن يوجد توازن بين انتشار المواد الغذائية، والكميات المُستهلكة، الأمر الذى عادة لا يُذكر بالنسبة للتوابل.
فاغره ومملوحه
البابريكا بعض الاحيان مكتوب بابريكا وبعض الاحيان فلفل حلو طبعا لونها احمر

دعواتك الحلوةه
Eام عصومي E
Eام عصومي E
فيه حار وفيه بارد
الببريكا فلفل حلو هذا بارد
والحار حار
انا ماجربت الا الحلو .... لو تكبين العلبة كلها على الاكل مايضر بالعكس نكهته حلوة
اما الحار اتوقع حار انتي ذوقي وجربي على طرف لسانك