اسيا 2013

اسيا 2013 @asya_2013

عضوة جديدة

ايش حاطين في ممرات بيتكم ؟؟ تعالو نستفيد من بعض

المنزل والديكور

الـــــــــســــــلااام عــــــلــــيــــكــــــم يا بنات

بنااات مدخل بيتي سيب طوييل وكل شي فيه ابيض X ابيض زهقت منه ما ادري وش احط فيه ؟؟ حطيت فيه مراايه وحطيت فيه ساعه وحاولت احط لوحات بس بيطلع معرض موب بيت , انا ابي حركات حلوه وعصريه تفخمه لأن الديكور والبويه ابيض ف ابيض ما احس فيه فخاامه احس انه فااضي وينقصه اشياء ,, يالله يا بناااااااااات اسعفوووووني بأفكاااركم الحلووووووووه
20
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشجرة الصبورة
حطي قطع سجاد صغيره وشمعدانات معلقه او اشجار تعليق بس تكون فخمه ومرايه كبيره او مدخل
اسيرة بدر
اسيرة بدر
رفع
moonlight113
moonlight113
شوفي افكار في المحلات انا شخصيا الممر مو مدخل موزع بين الغرف ومفتوح عالصالون حاطة بارتشن ووراه خزاين فوق بعضهم متل هالصور
moonlight113
moonlight113
شو لون اثاث الصالون ؟ و اديش طول الممر وعرضه ؟
على حسب لون اثاث الصالون اختاري جزء من احد الجدارن و ادهنيه بلون محبب بالنسبة لالك يعني مثلا لو بتحبي الاسود
ادهني جزء من الحائط بالاسود مو كله و عليه حطي مراية باطار ابيض بالطول ركبيها
جيبي قطعة سجاد على طول الممر القطع الكتيرة بتعطي احساس بالترقيع اكتر من الترتيب
و تحت المراية والجزء المدهون من الجدار جيبي قطعة بيضا سواء تبع الصوف الناعم تبع الخارووف او القطع الحلوة الوبر العالي
في زاوية الممر استخدمي اضاءة ارضية طويلة ناعمة انا برأيي الستايل اليابني حلو كتير
عند المدخل ازا صغير اتركيه فاضي بدون اي شي اما ازا كبير فحطي نبتة زينة او طاولة بار " يكون قطرها صغير بس عالية " مع كرسي بار " عالي " ويكون الديزاين ناعم
طبعا فيكي تعكسي بين موقع الاضاءة الارضية و طاولة البار
باقي الجدران اتركيها فارغة هيك بتعطي فخامة لممرك و بنفس الوقت ما بكون معجوق و طبعا هاد مثال مو اكتر وان شالله هكون فدتك في كمان البارتشنز المفرغة " ايابانية " ممكن تحطي واحد بزاوية الممر و بعده طاولة البار ازا حابة تعباية اكتر
نجمه شتاء
نجمه شتاء
حبيبتي تقريبا زي بيتي انا حطيت طاوله من ايكيا بيضاء طويله شوي وعليها فواحه ونبته صغيروونه من ايكيا كمان وفازه وفي وردتين وجنبها مصباح ارضي والله كلها اخذتها من ايكيا ونسقتها وفي الارض قطعه .....