دايما طيوبة
دايما طيوبة
طيب يمكن احساسك يكون خاطئ تعوذي من الشيطان اذا كان الموضوع مجرد شك ترا الشك بيفتح لك ابواب مسكرة عيشي حياتك مع زوجك واسعديه وامليه عيونه وان شاء الله مايخونك
طيب يمكن احساسك يكون خاطئ تعوذي من الشيطان اذا كان الموضوع مجرد شك ترا الشك بيفتح لك ابواب مسكرة...
ضـــــوءالقمر
الشيطان شاطر ويفتح لك ابواب انتي في غنى عنها ..
انا يجيني هالاحساس واقلب الدنيا عليه واخليه يكره حياته بدون سبب
وين طالع ..وين رايح .. من تكلم .. وش تسوي .. انت تكذب .. سمعني .. ابي اشوف .. اكيد عندك ..ايه روح لها وكلام ماله داعي واخرتها فوق مخي انا لين كرهته جد في البيت ..
نصيحه نصيحه نصيحه من اخت محبه ......
اياك وتخليك شكك يعميك دام كل شي ممتاز ..
بس تعالي بساعه رضا وبكل دلع ومحبه وقولي تدري فلان اني احبك وامووت فيك واغاار عليك مووت ما اشك فيك بس اني اغاار عليك واثق فيك ...يارب مايتغير هالشئ بيننا وشوفي رده فعله ... وكل ماجا شئ شين براسك استغفري كثير
استودعيه ربك بالروحه والرده والله يوفقك ياااااااارب
ام سعيد2010
ام سعيد2010
شوفي بقلك الرجل اللي يخون زوجته تتغير تصرفاته معاها ويكون بالعربي الفصيح شرير مع زوجته واولاده انتي اتعودي بالله ولاتحكمي على زوجك الا اذا شفتي منه شيء ملموس مش تحكمي عليه باحساس والله يهديكي ويهديني انا كده احيانا اقلب عليه واخاصم وابكي وبعدين ارجع زي الهبله اندم
نونه روني لودي2010
نصيحه لاتدخلين الشك في بيتك واستودعي الله الذي لا تضيع ودائعه والله يحفضه لك
طيبتي سبب ظعفي
حبيبتي عليك بالدعااااااااااااء اخرالليل والاءستغفار ومادام لاسمعتي ولاشفتي على زوجك شي خلاص تعوذي من الشيطان ولاتخليه يسيطر عليك ويخرب حياتكم والله عنتجربه انتبهي لزوجك لاتنكدي حياتكم على مجرد احساس فقط ولاتنسي الدعاء في جوف الليل موفقه يالغاليه