GLG
GLG
UP
ss4401
ss4401
ss4401 ss4401 :
السلام عليكم ورحمة اللة وبر كاتة وكل عام وانتم بخير اخواتي انا عندي مجلس مقاسة 6*5 ولون الجدار اصفر فاتح ترخيم حلو موغامق واريد ان اعمل كنب فية بس محتارة هل اعمل جلسة مغربية اوكنب فخم وهل الون الاحمر مناسب ام الا افيدوني في الالوان والاكسوارات ويوجدعندي تلفزيون مسرح منزلي كبير والسراميك لونة بيج والزولية لونة بيج في الوسط ومحاطة بطارعودي غامق واريد منكم صور من كل شي حتى تصميم الستاير وعندي عددالداريش ثنتين وماهواحسن محل في الخبر يعمل كنب وجلسات حلوة واهم شي نوع الخشب تكفون يابنات
السلام عليكم ورحمة اللة وبر كاتة وكل عام وانتم بخير اخواتي انا عندي مجلس مقاسة 6*5 ولون الجدار...
للرفع
السكات ذهب
السكات ذهب
ss4401 ss4401 :
للرفع
للرفع
يا اختي عبري الاخوات اللي ردوا عليك

كلمة شكر و جبر خاطر ما تسوى شي :angry2:

لا حول و لا قوة الا بالله
خوخه 15
خوخه 15
يا اختي عبري الاخوات اللي ردوا عليك كلمة شكر و جبر خاطر ما تسوى شي :angry2: لا حول و لا قوة الا بالله
يا اختي عبري الاخوات اللي ردوا عليك كلمة شكر و جبر خاطر ما تسوى شي :angry2: لا حول و لا قوة...
يمكن ماعجبها الصور ... معذوره :)

بس يكفي انك انتي حسيتي فينا .... مشكوره :26:
أسماء
أسماء
يا اختي عبري الاخوات اللي ردوا عليك كلمة شكر و جبر خاطر ما تسوى شي :angry2: لا حول و لا قوة الا بالله
يا اختي عبري الاخوات اللي ردوا عليك كلمة شكر و جبر خاطر ما تسوى شي :angry2: لا حول و لا قوة...
الكنب الاحمر او العودي مناسب جدا وممك اللون الأزرق النيلي او الاخضر ..بس العنابي والاحمر او العودي اكثر كلاسيك ..
واذا حابه المودرن دخلي الالوان الجديده مثل هالصوره ..دمج بين الاحمر والاسودا ويا الذهبي