دلال على سن ورمح
فيه مشكله ماهي من نفس المكاتب واحنا لنا ست شهور لان المكاتب ماتقدر تكمل الاجرات الابعد مايحصلوون على الموافقه ......والظاهر انهن ماراح يجبون الشغالات الا بعد الحج والله اعلم
فيه مشكله ماهي من نفس المكاتب واحنا لنا ست شهور لان المكاتب ماتقدر تكمل الاجرات الابعد...
فيه مشكله ماهي من نفس المكاتب واحنا لنا ست شهور

لان المكاتب ماتقدر تكمل الاجرات الابعد مايحصلوون على الموافقه ......والظاهر انهن ماراح يجبون الشغالات الا بعد الحج والله اعلم[/Q

ياشيخة قولي خير الد في نهاية الحج الله يسهل وييسر المشكلة بعد تجي وحدة دلخة اقعد اعلمها سنين الله ييسر الامور من عندة الله كريم
دلال على سن ورمح
[QUOTE=*+*هجير*+*;15987467]فيه مشكله ماهي من نفس المكاتب واحنا لنا ست شهور لان المكاتب ماتقدر تكمل الاجرات الابعد مايحصلوون على الموافقه ......والظاهر انهن ماراح يجبون الشغالات الا بعد الحج والله اعلم[/Q ياشيخة قولي خير الد في نهاية الحج الله يسهل وييسر المشكلة بعد تجي وحدة دلخة اقعد اعلمها سنين الله ييسر الامور من عندة الله كريم
[QUOTE=*+*هجير*+*;15987467]فيه مشكله ماهي من نفس المكاتب واحنا لنا ست شهور لان المكاتب...
ياشيخة قولي خير وانا ابي اولد نهاية الحج اذا الله يسر ان شا الله والمشكلة
تجي مدلخة ماتدري عن شي؟؟الله يعوض صبري فيها بخير ان شاالله:( الله كريم
طخومه
طخومه
انا مقدمه من عندهم بصراااحه المكتب روووعه مررره ويجب لك على قد مايقدرون من المواصفات بس عيبه اغلى من المكاتب الثانيه
بس انا اتكلم عن السنه الي فاتت مو هالسنه وماذكر خدامتي تاخرت وعلى فكره اغلب القصوور هو ماسك خدمهاا
بس مره من كم شهر قريت عنه موضوع بالساحات يسبونه انه تاخر عليهم مادري هل هذا شي جديد او انا بالصدفه جتني بسرعه
دلال على سن ورمح
صح هو غالي بس قالنا بشهر وقدمت قبل رمضان قلت لو تجي قبل العيد
ماعندي مشكلة بس للآن ماشرفت
الظاهر هالمشكلة مشكلة تاخير الشغالات في كل مكتب عسى الله يعينا بس
أمــولــه الدلوعه
أنا قدمت قبل أربع شهوووور وأنا حامل ،،

ألحين أنا بالأربعين ولسى ما وصلت ،،

وكل يوم اليوم ،،،

والمشكلة بداوم بالكلية ،، بعد اسبوع

وما يمديني أعلمها عالبنوتة ،، <<< وماعندي

أحد أحطها عندهـ //،،

والله الورطــة صدق ،،