سحايب حب
سحايب حب
انا زيك مالي سنه في المدينه وجالسه الف بين المستشفيات ادور لدكتوره كويسه وناس مدحت لي الالماني وقررت اولد عندهم لاني ابغى ابرة الظهر وهم الوحيدين في المدينه اللي عندهم خبره من هالناحيه لكن اللي خلاني احتار اني رحت لهم عند طبيبه اسمها ناديه ومن اول زياره عيشتني في رعب وقالت لي عندك ورم في الرحم ينمو مع الجنين ولازم نسوي لك ربط وكان كشفها سريع ومستعجله مااعطتني فرصه اسئل ولاقاست لي الظغط ولاالوزن وطلعت من عندها حزينه

رحت لمستشفى ثانيه وسويت اشعه قالو لي مااااااااافيك اي شي وكل شي سليم ومن بعدها تخوفت من الالماني لكن جالسه افكر اروح لطبيبه عندهم اسمها سلوى الحبشي ومازلت متردده

يابنات من جربت مستشفى الدار الجديد شكله افخم من الالماني لكن مالقيت احد يمدحه
ورد وفل وياسمين
يبنات كل مكان فيه السيئ وفيه الزين وإنتِ وحظك واللي تجين تحت يدهم
أنا بولادتي الأولى ولدت في الولادة وكانت ولادتي حلوه وسهلة الحمدلله بعدي بعشرين يوم بس
ولدت إخت زوجي وبهدلوها وخرجت وهي تسب وتسخط فيهم يعني الشغلة كلها حظوظ
وأنا والله الحين خايفة بالحيل وشايله هم وكلها تساهيل من الله
الررروح
الررروح
اول شيء توكلي على الله

اكثري من الدعاء ان الله يسر لك ويسهل لك

اكثري من الاستخارة

واقولك تجربتي( انا في ولادتي الاولى ولدت في حكومي ,,,, الحمدلله مررررررره سهلة

ولادتي الثانيه ولدت بأهلي وجبت الدكتورة من برا,,,قريبتي تولد عندها وتمدح فيها,,,والله لايوريك ,,, خيطتني بدون ما نظفت الرحم.

اما الثالثة ولدت بأهلي((مستشفى ثاني)) وراجعت عند دكتوره ولدت عندها اختي وتمدحها...لكن ما ارتحت لها,,, ويوم ولدت ما جتني مع انهم قالوا لي تبينها قلت ايه وانا في نفسي اقول( الله يختار لي الخير) وما جت وولدتني المناوبه ,,, وما شاءالله كانت مرررررررره ممتازه....

وصديقتي ..كانت هي واختها يراجعون عند نفس الدكتوره,,, ولما جتها الولادة ما جت الدكتوره......

واولا واخيرا ,,,,,,,,,,,,,,,,,الله ييسر لك كل خير,,,
شمــوووع
شمــوووع
نفس الشيء محتاااااره باي مستشفى

بس فيه ناس مدحتلي منال بالمؤاساه
وناس مدحت سلوى في الالماني

وناس مره مدحتلي نجمه في الوطني

بس الله يكتبلنا اللي فيه الخييييييييييييييييييير
~( ندى الورد )~
~( ندى الورد )~
السلام عليكم ورحمة الله ..

انا باذكرلكم تجربتي مع الالماني ..
ولدت فيه قبل 3 سنين تقريبا عند الدكتورة عبير الله يذكرها بالخير .. اخذت ابرة الظهر بس ربي اراد لي
اولد قيصري .. بس ماشاءالله المستشفى رعايه واهتمام ونظافه يعني اخر دلع ..

مرة اخوي ولدت عندهم بعدي عند د. سلوى طبيعي وخذت ابرة الظهر وماشاءالله لا اله الا الله تمدح كثيييييييير فيها سواء الدكتوره او الابره او المستشفى ..

بنت عمي ولدت عندهم مرتين .. الاولى قيصريه بتخدير نصفي .. والثانيه طبيعي كانت تراجع عندسلوى بس لما جاتها الولاده ماكانت مناوبه وولدتها د. الهام .. ومالحقت تخذ ابرة الظهر رغم انها كانت ناويه
تاخذها بس لانها ماشاءالله راحت والرحم مفتوح 8 سم .. والابره مايعطونها الا اللي رحمها مفتوح 3 - 4 سم .. والحمدلله وماشاءالله تمدح فيهم كثير ..

وانا الحين اراجع عند د. سلوى لما اروح المدينه زيارات وان شاءالله ناويه اولد عندهم ..
هذي تجربتي و اتمنى اني اكون افدتكم ..
ودمتم لاحبابكم