بصل اخضر

بصل اخضر @bsl_akhdr

محررة فضية

إحترمو ا عقولنا وحتى الكذب والسذاجة يحتاج له شوية عقل.... ارائكن اذا فيه آراء !!!

الملتقى العام

حالات مشابهة حدثت في الأردن وسوريا . سعودي يطلق زوجته بعد أن أبدت إعجابها ببطل مسلسل تركي

وآخر تلك الحوادث ما نشرته صحيفة "اليوم" السعودية مؤخرا عن وقوع أزمة أسرية بسبب الدراما التركية أدت إلى طلاق سيدة سعودية من زوجها في الدمام؛ حيث ذكر ان أسرة «م» اعتادت الاجتماع وقت العصر لمتابعة المسلسل؛ حيث أبدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من بطل المسلسل مما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة.

ووقالت الصحيفة إن تلك النقاشات أزعجت الزوج حتى وصلت المقارنة في أحد الأيام إلى أقصاها فعندها ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي "تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل".

وقالت إحدى جارات السيدة المطلقة لـ"عكس السير" كانت جارتي تشاهد المسلسل عندما مازحت زوجها وقالت له "بتمنى أنام ليلة وحدة مع مهند وبعدين أموت"، ولم تنه جارتي حديثها إلا وكان زوجها قد طلقها".

وفي حالة أخرى، طُلقت امرأة من زوجها عندما فوجئ بصورة "مهند" تتصدر غرفة نومه بدلاً من صورته، كما كانت هناك حالتي طلاق بسبب نقاشات مطولة دارت بين الزوجين أثناء عرض المسلسل.
.................................................. .................................................. .........................

واقول بلاااااش كذب وفبركة ياصحافتنا السعودية وياقناة العربية .... مرة طلاق بسبب ستار اكاديمي.... ومرة بسب مباراة..
ومرة بسبب مسلسل.... ليه السعوديات فقط هم اللي يتاثروا بالمسلسلات ..ليه مانسمع طلاق بالدول الخليجية بسبب مهند..؟؟؟؟
السبب رجال اعلامنا الاشراف وتزوير القصص على حساب سمعتنا....
يعني بناتنا هم بس الرومنسيات وغيرهم لا00000
انا اتوقع ان قناة العربية جالسة تعلن عن المسلسل على حساب سمعة الاسر السعودية... قبل فترها مذيعهم ( تركي الدخيل ) يتكلم عن مقاطعة البنات السعوديات لزواج الشباب السعودي ورغبتهم بالزواج من الاتراك.. والان
الصحافة السعودية اتوقع بدعم من القناة تفبرك خبر الطلاق والسبب المسلسل ومهند....
سؤال .... هل مافيه مسلسل رومنسي عرضته قنواتنا العربية الا هذا.... لاجل نقول اول مرة البنات يشوفو ن رومنسيات.. يعني بناتنا كمخ ومتعجرفات أجلاف ماعندهن مشاعر واحاسيس .. عجباُ لكم ...
ثانيا مافي شاب وسيم بهالقنوات الا مهنـــــد !!!!
لاجل تقوم المشاكل عليه....وهذ اكبر كذبة

27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سينما
سينما
هههههههههههههههههههه
بصراحه بعد ماقرأت تعليقات السعوديين من الجنسين عن الخبر في احد الصحف
صرت اصدق
اللي مسمي نفسه مجنون لميس -وعاشقة مهند- وووو..................والخلفيات حقت الجوال وغيره
مااادري ليش حنا كذا الظاهر فيه ناس عقولها فارغه يصدقون كل شيء ويعيشون الدور
لا وفي صحيفه يقولون ان الحجوزات على تركيا فل!
بصل اخضر
بصل اخضر
هههههههههههههههههههه بصراحه بعد ماقرأت تعليقات السعوديين من الجنسين عن الخبر في احد الصحف صرت اصدق اللي مسمي نفسه مجنون لميس -وعاشقة مهند- وووو..................والخلفيات حقت الجوال وغيره مااادري ليش حنا كذا الظاهر فيه ناس عقولها فارغه يصدقون كل شيء ويعيشون الدور لا وفي صحيفه يقولون ان الحجوزات على تركيا فل!
هههههههههههههههههههه بصراحه بعد ماقرأت تعليقات السعوديين من الجنسين عن الخبر في احد الصحف صرت...
اضحكي اختي على امة ضحكت على جهلها جميع الامم ..
ثانكس على مرورك الجميل !!
تفاحةالوادي
تفاحةالوادي
اختي العزيزه..... قد يكون هناك بعض الكذب والمبالغه لكن للاسف المسلسل التركي اقتحم البيوت السعوديه بكل جداره ,,, ابنتي ترجع من المدرسه تترجاني عشان تشوف حلقه واحده من مسلسل نور الذي اعتقدت للوهله الاولى بانه شخصيه كرتونيه ... وزوجي يستفسر عن هذا المسلسل الذي اصبح حديث الناس بمختلف اجناسهم واعمارهم و اعتقد سبب انجذاب الناس بعدماشفت حلقه واحده وجود الاشياء التي نفتقدها كالخضره والماء والوجه الحسن وترسيخ الاحداث بالموسيقى الرومنسيه الهادئه فالحمد لله انني من القله اللي مايتابعوا المسلسل...............................................................ز
بصل اخضر
بصل اخضر
اختي العزيزه..... قد يكون هناك بعض الكذب والمبالغه لكن للاسف المسلسل التركي اقتحم البيوت السعوديه بكل جداره ,,, ابنتي ترجع من المدرسه تترجاني عشان تشوف حلقه واحده من مسلسل نور الذي اعتقدت للوهله الاولى بانه شخصيه كرتونيه ... وزوجي يستفسر عن هذا المسلسل الذي اصبح حديث الناس بمختلف اجناسهم واعمارهم و اعتقد سبب انجذاب الناس بعدماشفت حلقه واحده وجود الاشياء التي نفتقدها كالخضره والماء والوجه الحسن وترسيخ الاحداث بالموسيقى الرومنسيه الهادئه فالحمد لله انني من القله اللي مايتابعوا المسلسل...............................................................ز
اختي العزيزه..... قد يكون هناك بعض الكذب والمبالغه لكن للاسف المسلسل التركي اقتحم البيوت السعوديه...
واسفاه بس على ردك ...
alfurkan2
alfurkan2
شي مببكي فعلا
الله يرحمنا برحمته
اللهم لاتعاقيبنا بما فعل السفهاء منا
تفاحةالوادي
اختي كيف يعني بكل جدارة !!!!!!!!! هاللكلام مرفوض مافي شي عبث انت ربة البيت وانت مسؤلة
خلي بنتك تلتهي بشي تاني اشغلي بالها بشي مفيد انت بتعرفي هالكلام بس حبيت اذكرك
واشرحيلها وبيني الها هاد انو حرراااام وكلو حكي مسلسلات الله يعلم هالمقرفين الممثلين كيف عايشين حباتهم الطبيعة
والله يهدينا جميعا