سحابة صيف وتعدي
:biggrin::biggrin::biggrin:ههههههههههههه
والله مت ضحك من تعليقك.. انا من كثر الازعاج شفت حلقه وحده بايخ لابعد الحدود
سحابة صيف وتعدي
عاد من زين مهند ...ياكثر اللي يشبهونه عندنا ويبيعون مناقيش زعتر وفلافل هههههههههههههههه اللي عاجبها تروح تدور لها مطعم يبيع معجنات وتدوخ عنده خخخخخخخخخخخخ
عاد من زين مهند ...ياكثر اللي يشبهونه عندنا ويبيعون مناقيش زعتر وفلافل هههههههههههههههه اللي...
قصدي هذا التعليق
دلووووعة امها
والله انك صاااادقه
**أم رناده**
**أم رناده**
عاد من زين مهند ...ياكثر اللي يشبهونه عندنا ويبيعون مناقيش زعتر وفلافل هههههههههههههههه اللي عاجبها تروح تدور لها مطعم يبيع معجنات وتدوخ عنده خخخخخخخخخخخخ
عاد من زين مهند ...ياكثر اللي يشبهونه عندنا ويبيعون مناقيش زعتر وفلافل هههههههههههههههه اللي...
هههههههههههههههه الله يقطع شيطانك أجل تدوخ عنده هههههههاي
قروية
قروية
اسمعي اختي
الحمد لله انا لا اعرف المسلسل بس سمعت الظجيج الاجتماعي والذي منه هذا الحوار
ومنها الاسر السعودية تسافر الى تركيا بسبب نور ومهند شي سخيييييييف وممقوت هذا الخبر
الاسر السعوديه من زمان تسافر تركيا ولا اعتقد انه وصل بهم الغباء الى هذا الحد علشان يسافرو علهم يرو نور ومهند
وهم يعرفون خظرة تركيا من قبل واما كون الناس يتحدثون عن المسلسل فهم ايضا يتحدثون عن باب الحارة وعن المدبلجات المكسيكية وكله يروح لا جا شي غيره تذكرون يوم كنا صغار كانو يتحدثون عن البردعي وطاش ما طاش

والعربيه معروفة بضاعتها مزجاه تبحث عن دعاية ودياثة فهم من المروجين للرذيله ويثبت هذا ان تستمعي مرة واحده لاخبارهم او قهوة الصباح او العربيه نت حتى تري امرهم لا يخفى على ذي لب
بس ما نقول الا اللهم اخرجنا منها على خير