لا يفوتكم موضوع خطير

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتي :06::06:

انا كتبت هذا اسم الموضوع هذا لانة خطير بنسبة لي
انا اول مرة اطلب منكم مساعدة تكفون ساعدوني
انا نحيفة اريد شي يمتن حبوب او خلطات اي شي المهم امتن
تكفون تكفون
ردو علي بليز
8
762

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناووووي
مناووووي
أنا جربت الحلبة وسمنت بس يبيلها قعدة في البيت بس ما طولت أسبوعين وأحس سمن على الله ثم عليها شي بسيط لأني ماوااصلت وأنا وحدة ملووووووووووووووووولة حدي أسبوعين
حلبة مطحوونة حطي ملعقة تقريبا في كوب مغلي وسكررر وأشربية بس لا تنسسيني من دعووواتك يالغالية

بس لا زم تتروشي ن كل يووم وتبخررين عشان ماتطلع الريحة والله يعينك عاد مع الحرر ما شاء الله:35:
احساس خجوله
احساس خجوله
انا كنت نحيفه وسمنت لدرجة اخواتي يقولون خلااااااص يالدبه وقفي كذا جسمك حلوووو والخلطه اللي استخدمتها هي حلبه مطحونه وجوز ولوز كلها اطحنيها واضيفي عليها عسل وكل يوم الصبح تاخذين ملعقتين عالريق وابلعيها على طول عشان الريحه ماتبقى بفمك وحاولي تاكلين المربى باستمرار عشان مايرجع وزنك اذا تركتي الخلطه
حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
الحلبه ياقمر والله خطيره تخليكي دبه هههههههههههه جربيها وادعيلي
ღ♥ العـزيـزة ♥ღ
انا كنت نحيفه وسمنت لدرجة اخواتي يقولون خلااااااص يالدبه وقفي كذا جسمك حلوووو والخلطه اللي استخدمتها هي حلبه مطحونه وجوز ولوز كلها اطحنيها واضيفي عليها عسل وكل يوم الصبح تاخذين ملعقتين عالريق وابلعيها على طول عشان الريحه ماتبقى بفمك وحاولي تاكلين المربى باستمرار عشان مايرجع وزنك اذا تركتي الخلطه
انا كنت نحيفه وسمنت لدرجة اخواتي يقولون خلااااااص يالدبه وقفي كذا جسمك حلوووو والخلطه اللي...
ربي يحقق امانيك وفي قسم مخصص للسمنه والنحافة

تفضلي ان شاء الله هالموضوع يفيدك

اللي تبي تزيد وزنها تتفضل وما تنساني من دعواتها

دعواتك
احساس خجوله
احساس خجوله
نسيت اقولك شي خخخخ بصراحه انا متعاطفه معاك يالحيرانه احسها نفس معاناتي اول <<<< انا استخدمتها شهر ونص وتركتها حسيت شهيتي انفتحت وبعدها استمريت عالمربى 000 واذا تبين شي انا باخدمه بس راسليني عالخاص مو دايم ادخل 000