نوارة
نوارة
والله انا لحد الأن قاعدة اقدم على الوظايف مع انه هم تعبوا مني من كثر ما قاعدين يكشون فيني كأني قطو جوعان ولافية فايدة فيني الله كريم
حلم اليالي
حلم اليالي
والله ياخوان المشكلة اجتماعية وحنا محنا دارين كيف هذا العاهد مفتوحة بهذا الشكر وتنصب علينا وحنا ما غير ندفع فلوس في النهاية جالسن وانولول لا و المشكلة حتى لما جا الامل بالوظائف حاطين شرط بس للي متخرجة من كلية المجتمع كأنو الى في كلي المجتمع هم بس الى دافعين فلوس و بس و باقين لهم الله و لله على فكرة الترم الي سجلت في في معهد العالمية نزل في الجرايد في عكاظ على ما اقتقد ماني فاكرة لكن افتكر كانو عرضين التقرير في العهد في اول ترم سجلت فية ,
ذي ما قالو في خدمة المجتمع وانا و كثير من زميلاتي دخلنا على هذا الاساس انه معتمد من جامعة الملك عبد العزيز ومن المعهد الملكي البراطاني الي تتخرج منه على المرتبة السادسة و في الوظيفة الحكومية في الخدمة المدنية و كمان دور المعارف كانت بقيمة مخفضة للممتازات اخذتها انا و زميلاتي و شوفي الفلوس الي النصرفت ,
صراحة كانت في معلمتان سعوديتان تشرحة الصدر ممتازات في الشرح و الاداء كان له سمعى ممتاز و اصراحة انا اتخرجت منه بمتياز اانا ومجموعة من زميلاتي لاكن انا الان الي سنة وهاذي الثانية و انا في البيت ما ادري كل ما اقابل وحدة تشتكي منة المهم لكن ولا واحدة مننا التوظفت ويعني انا اتوقعو الله اعلم انو الي في خدمت المجتمع راح يتمقلبو في الوظائف الله اعلم لكن برضو اصبر نفسي و دحين اصبركم واقول درستو لغة العصر ليس الامي الذي لا يعرف القراءة و الكتابة في هذا الزمان و انما الامي الذي لا يعرف لغة الحاسب و سلامتكم
تحياتي معليش على الطالة