شم??وخ
شم??وخ
ياشموخ الله يعطيك العافيه ويحقق لك الرشاقه يارب بس كيميائي ورديكتيل ( قويه عليك ) وصحتك اهم والله يعينك
ياشموخ الله يعطيك العافيه ويحقق لك الرشاقه يارب بس كيميائي ورديكتيل ( قويه عليك ) وصحتك اهم...
رديكتل وقفتة ما استخدمتة الي اني اتعب منة يجيب صداع ونصيحت اخواتي ما استخدمة ....وتعرفي الصيام ساعدني
يسلمو على الدعوة وعلى المرور شيكي على كل فترة:hahaha:
شم??وخ
شم??وخ
الله يوفقك انا استخدمت الكيميائي ونحفت اول اسبوع 3 كيلووو اما الحبوب .. ترى كثير ماتوا بسببها .. وبعضهم جاهم القلب والكلى والـخ ..... " الصحه تاج على الرؤؤس لا يعرف قيمتها الا من فقدها " تذكري هالشيء اختي تمضييين باقي حياتك بـ صحه .. ولا بمرض ؟؟؟ اختاري ... بيد الله ثم بيدك الأختيار والله يووفقك وينحفك وانا ويااااااك <<< تبي تنزل 10 كيلو :(
الله يوفقك انا استخدمت الكيميائي ونحفت اول اسبوع 3 كيلووو اما الحبوب .. ترى كثير ماتوا...
الكميائي روعة انا نقصت علية قبل زوجي يمكن 20 كيلو وبعد ولادتي بطفلي الاول رجعت انحف من قبل الزواج..
هو يبيلة انتظام وصبر مع الرياضة ينزل اكثر من ثلاثة كيلو في الاسبوع .... ان شاء الله تشوفي النتيجة اخر الاسبوع
يسلممو على الدعوة الحلوة ... ويالله خليك معي وطبقي اي رجيم واخسري 10 كيلو هذا الشهر وارتاحي وودعي هذا القسم :35:
الزغروطة
الزغروطة
شموخ..

رووووووعه اصرارك ويومياتك

استمري يالغلا وحنا متابعينك والله الله بالرياضة تراها(سحر )

والله يوفقك اختي ..
oum nasser
oum nasser
الله يوفقك...:)
شم??وخ
شم??وخ
شموخ.. رووووووعه اصرارك ويومياتك استمري يالغلا وحنا متابعينك والله الله بالرياضة تراها(سحر ) والله يوفقك اختي ..
شموخ.. رووووووعه اصرارك ويومياتك استمري يالغلا وحنا متابعينك والله الله بالرياضة تراها(سحر...
الروعة مرورك وتشجيعك المهم اخر الاسبوع يكون النزول يستاهل :)
والرياضة هذا الاسبوع ساعة والاسبوع القادم ان شاء الله يكون ساعة ونصف وكذا