ٌRoro
ٌRoro
الله يرزقك وحده تريحك وماتشوفين منها شر اسمحيلي بجاوب عن الاخت لان الي تجي من لبنان تجي متربيه زين وتخاف اللبنانيات شديدات عالخدم يربونهم ماشاء الله انا جربتهم شغالاتي يجوني مشتغلات فلبنان بس انا سرلانكيات ماحب اندونيسيا والفلبين وبالتوفيق
الله يرزقك وحده تريحك وماتشوفين منها شر اسمحيلي بجاوب عن الاخت لان الي تجي من لبنان تجي متربيه...

سبحان الله

عندنا لما نطلب الشغاله نشرط عليهم انها يكون سبق لها العمل ياالرياض او القصيم

لانهم اكثر منطقتين يربون الشغالات ويعلمونهم الشغل السنع ويعودوهم ع الإحتشآم

شوفي يالغلا

انتِ استخيري والشغالات توافيق من الله فيهم الصالح وفيهم الطآلح

ماتقدرين تحكمين عليهم بتجآرب غيـــــرك

وربي يوفقكم ويسهل عليكِ الإختيآر
مصدعه
مصدعه
والله انا انصحك بالنيباليه اختي عندها وحده تبارك الرحمن سنعه وحبوبه وضعيفه على نياتها وبعدين مره محتاجين للشغل مو مثل الاندونيسيات والجنسيات الثانيه صاروا فسقانين وبلاويهم كثيره تخيلي حتى النيباليه ماعندهم كهرب ولا تلفونات فقر مره ****الله اكون افدتك والله ييسرلك اللي فيه الخير
أوشن دريم
أوشن دريم
شوفي الحين راسك بيوجعك اكثر كل وحده بتعطيك رايها انصحك استخيري الله وتوكلي على الله وروحي لمكتب سمعته كويسه واستشيريه
طيبة قلبي مشكلتني
انا جربت النوعين وكلهن عجز ويموتن عالرجال تعبت من قرفهن والله الحين عندي فلبينيه كبيره وشغيله واكتشفتها رجال ومواعيد ومغازل ويوم واجهتها وصرت اقفل البيبان واشيل التلفون استلعنت وصارت ماتشتغل زين ولا تنظف وتطول لسانه علي مع انه كانت قمه بالاخلاق والاحترام وانا الحين افكر اسفرها فجاه وهي ماتوقعت وانا انصحك بالسيلانيه وكبيره اقل شي ماتجيب لك مصايب وقرف وسحر

الله يعطينا من خيرهن ويكفينا شرهن
همتي نحو القمة
شوفي حبيبتي
بقولك قصتي
انا كنت معارضة سالفة الخدم الى ان جاء يوم صرت مااقدر اتحمل وصار وجودها ضروري
احترت زيك كثييير
جبت نيبالية من مكتب
بس تعبتني لانها على قولت الاخت فقر شديد مايعرفون شي لالكهرب ولاغسالة ولا مكواة
صراحة بيروح الوقت وانا اعلمها وبس تتعلم بتسافر وش استفدت؟؟؟؟؟
رجعتها للمكتب واستخرت وشاورت وقررت اني اجيب المواصفات التالية
بصراحة الاندونيسات مشاكلهم تطغى عالفلبينية
فقدمت على فلبينية عمرها من 30 الى 37
متعلمة مسيحية تتكلم الانجليزية وانا استناها لي 3 شهور مقدمه عليها والمكتب قال ان شاء الله 4او5 شهور وتكون عندك
ولا تنسين الدعاء بان ربك يسخرها لك ولعيالك وبيتك
وبالتوفيق

\