ساعتها بيوم
ساعتها بيوم
الله اعلم ان زوجك عقيم ومايبي يعلمك عشان كذا قالك مافي انجاب الحين والاكيد انه متشوق للاطفال مثلك لكن مابيده حيله
Al-Farasha
Al-Farasha
اللغز الغريب بقصتج انه صارلج 4 سنين و رافض الانجاب ليش؟!!
ضروري تعرفين السبب
احتمال يدري انه فيه عيب و ما يبي يبين لك
حاولي تعرفين السبب قبل لا يضيع العمر
ضحكة بارونه
ضحكة بارونه
غرييييييييييبه اربع سنين وما يبي عيال يمكن لا سمح الله يكون فيه عيب وما يبي يصارحك
الله يرزقك بالذريه الصالحه وجميع المتاخرات بالحمل ياااااااااااااااااارب
ليمون وملح
ليمون وملح
يؤيؤ قلب الموضوع هواش تعوذوا من الشيطان بسس
الله يهدينا ويهديكم

اختي صاحبه المشكله انا راي من راي الاخوات ان 4 سنوات كثيره حيل لازم تكلمين معه بطريقه جديه او تدخلين احد من اهلك
والله يسخركم لبعض ويألف بين قلوبكم
ليليان 11
ليليان 11
يااااااااقلبي لازم ماتسكتين اكثر خليه يصارحك اذا فيه سبب يمكن عنده مشكله بغض النظرعنها اهي عقم اهي مشكله بالوراثه اواي حاجه ثانيه ،، وخايف يقولك يمكن يحبك ويخاف تتركينه لان العيال بالنسبه لك اهم ،،،والا يمكن لماتتركينه بيعرفون الناس انه هو عقيم وهذي يموووووت الرجال ولايبغى احديعرف هالشي عنه ،،،، خليه يوضح لك اكثر من 4 سنوات صابره مستحيل ياعمري ،، لوهويبي عيال وعرف ان المشكله منك ولاشاورك اصلا يايتزوج عليك والا يطلقك ،،،،بعدين ياعيوني انتي كم عمرك الحين لمتى مايبي عيال اذا وصل عمرك الخمسين مثلا ،،،شوفي انا ممكن اقولك حاجه تسوينها انو انتي تتركين الحبوب وتشوفين هو عقيم والالا ولو حصل حمل تقولين من ربي والا انا اكل الحبوب ،،،ونفس الشي ماابغاك تسوين كذا لاني اخاف مو عقيم بس عنده مشكله يعني لمايجيه عيال يايصيرون متخلفين اوعندهم اعاقات او حاجه ثانيه الله يستر ،،،،وهو يمكن خايف من هالشي وينتظر العلاج ،،،بس لووووووووو طول ولقى علاج وانتي ياعمري تصير دمرتك الحبوب الله لايقوله شبتسوين هل هو راح يضحي ياترى مثل ماضحيتي؛؛ابداااااااا انسي انو فيه رجال بيضحي الا ماااااااااااااااااااااندر .... على طول بيتزوج ،،، وانتي بتموتيييييين قهر..اما بالنسبه للقرينه الله يبعدها عنا وعن المسلميين فهي ماتجي الا في رحم الحرمه يعني موللرجال ،،،، نصيييييييحه مني قولي لاهلك ،،،خل يكلمونه واذا خفتي انه تصير مشكله مثل ماقلتلك انتي حاولي معاااااه ولاتسكتين ابد انه يعلمك ايش السبب اللي يخليه يرفض،،اما اذا مافاد شوفي لك احد تثقين فيه وتستشيرينه ،،،اما عاداذا مانفع مالك بعد الله الا اهلك عسى الله لا يحرمك منهم لااازم تعلمينهم،،،، ويمكن فيه سبب مادري بس مااتوقع بس كل شي جايزبهالدنيا ..يمكن مايحبك .. وهي احتمال كثيررررر 97 بالميه انه يكون غلط بس انتي زوجته وبتعرفين هالشي اكثر من غيرك فتحي عيونك زين ياقلبي ،،،والله مابيك توسوسين او اني اضيق صدرك بس والله مقهوره ع شانك الله يفرجها لك ياعمري ،،لاتسكتيييييييييييييييييييييي يين اكثر من كذا وقبل كل شي استخيري ربي وكثررري من صلاة الاستخاره وكثري من الاستغفار .. فكري بنفسك وفي مستقبلك ترى العمر يمضي بسرعه واحنا موحاسين ،،، وش ذنبك تتحملين هالعذاب كله ع شانه ولا بعد عصبي ويصرخ وحاله نقول يمكن بسبب هالمشكله بس طيب موهواللي يعاني منها لحاله حتى انتي والله يجزاك خير كثر ماتحملتيه وترى عند ربي مايضيع ،،، عموما اذا صار فيه مشكله عسى الله يعافيه ويشفيه يارب ياعظيم ويعوضك ويعوضه ياحي ياقيوم .... ويرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجل يارب..