شمس الحب1
شمس الحب1
مضيعه جزاك الله خير لكن انا وضعت على شعري صبغه اعتقد انه احناء راح يعمل مشكله وبالذات ان شعري مصبوع لكن جزاك الله وماقصرتي وراح اخليه في بالي
وزيره مصيبه اذا كلامك صحيح اجل انا اشوف القشره زادة عندي لكن سمعت ايضا من الاخت الفاطميه ان العشر اقل شيء لازم يقعد على الشعر 5 ساعات ولا ينقص عن ساعتين علشان يمديه يتشرب الزيت
اما عن منقوع الشاي مع الخل والله فكره حلوه راح اجربه خلاص قررت لكن ابي طريقته بالظبط مع المقدار او هل هو بمقدار متساوي او مقدار اكثر من مقدار
اتمنى تردين علي بسرعه لاني ناويه اجربه انشالله وكم مره في الاسبوع جربتيه ومتى بدت النتيجه تطلع
وعن الشامبو راح اجربه انشالله بس بدور عليه
الله يجزاكم خير ماقصرتم والي تظبط معي خلطتها بدعيلها من كل قلبي ومع ان الاخوات الباقيات ماقصرو الله يجزاهم خير :26:
وزيرة
وزيرة
.حبيبتي شمس الحب شانبو نيوزرال انا جربته حلو بس اول ماتتركينه ترجع القشرة مرة ثانية اما الشاهي شوفي تغلين كوب ماء ثم تضعين علية ملعقة كبيرة شاهي واتركية لين يبرد بعدين صفية وحطي علية ملعقتين خل وبعد غسل شعرك بشانبو مخفف بالسدر اشطفي شعرك بالشاهي وحاولي تفركين فروة الراس ثم نشفية بالمنشفة ........ وممكن تستخدمينه يوميا الي ان تزول القشرة بس مو شرط تكوني غاسلة شعرك بشانبو ........ولاتنسين الاكثار من الاستغفار وذكر الرحمن .........تمنياتي لك بسعادة الدارين ..........:27:
*بنوته*
*بنوته*
السلاااااااااااااااااااااااااااام

انا عندي شي ممكن انه يخفف القشرة بس ما أدري اذا كان يشيلها والا لا

جيبي كاس مويه وحطي فيه ملعقه صغره خل بس حاولي انك ما تكثرين من الخل حطي شوي بس

واذا غسلتي شعرك بالشامبو وخلصتي اشطفي شعرك بالخل

هذا والله أعلم
منار الحلوه
منار الحلوه
سبب القشره هو طريقة استخدامك في الزيت انك تحطينه مده طويله وفروة راسك صارت ماعاد تستحمل ولكن الشامبو استخدمي شنبو سلسن بلو ب15 ريال حلو يروح القشره أن شاء الله
شمس الحب1
شمس الحب1
وزيره جزاك الله خير بنتظر النتيجه واشوف
الاخت بنوته جزاك الله خير ماقصرتي وراح اجربه انشالله وطريقتك سهله جدا بس ماء وخل
لكن عزيزتي كيف استخدم او اخلط الشامبو مع السدر الله يسعدك هذه النقطه لم افهمها وثانيا اليس السدر مثل الحناء اي انه يضر الشعر المصبوغ وشكرا :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: