شيم***
شيم***
يالله كان الله بعونك وشفاك الله
يالله كان الله بعونك وشفاك الله
بجد ماالومك
موقف مره صعب:06:
ربي يشفيك اختي
ولاتزيدي نفسك ضيق
خلاص امر وعدى
انسيه
وانتبهي لنفسك
ايش مااذاك احد في هالدنيا
يهون امام نعمة الصحه
انتبهي لصحتك
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
الحمدلله ع السلامه

ولله لايعيدها لك مره ثانيه
فجر الدعوه
فجر الدعوه
مشكورات حبيباتي على دعواتكم

وهو فعلا ما عنده اهل اهله في ديره ثانيه بس اخوه هنا

تدرون وش الغريب كمان ان الجماعه الي خطب عندهم سوالفهم غريبه يعني اذا جاء الزوج جاء يمد المهر والشبكه يسوون حفله كبيره تروح العروسه عند الكوافير وتوزيعات ولمه كبيره بس من غير عشاء قهوه وحلويات بس وما يشوفها العريس طبعا لانه مابينهم عقد

ويشغلون استريو ورقص عاد لما وصلت أنا واختي كانت العروسه لسه ما دخلوها

ولا رحت دخلت ورقصت بعد مسويه فيها أم حمد في مسلسل جواهر وأنا مدري

بعدين دخلت وهي معاها سله فيها توزيعات أذكر اني رميت حقتي في الجدار بقوه

وبعدين رقصت العروس ورقصت اختي معها ورقصت انا بعد ويوم جلست الا تسولف مع أختي ودريت

أخوي بعدين يقولي يوم حطيتكم شفت سيارة زوجك تحت البيت بس شكيت قلت وش بيجيبه هنا

لا وداق علي العصر في بيت اهلي يطمن على صحتي ويقول وين شماغي الجديد عندنا اجتماع بالشركه

بعدين سالته تسمح لي اروح حفله حقت صديقة أختي ولا ترى برجع البيت

الا يقولي لا روحي غيري جو حتى ما سال مين هي وليه ومن بيوديكم زي عادته اتريه يبي الفكه

وهو مايدري اني بجي خطوبته

تدرون الي برد قلبي اني لما عرفت جلست اقول لا كذابين مو معقوله واقول لاختي لييييييييه طيب طبعا وصوتي مرتفع ووصل عند الرجال عاد بيتهم صغير

وهو انحرج مررررره وضاعت علومه
blackeyes2008
blackeyes2008
سبحان الله
دنيا صغيره
شاني علشاني
شاني علشاني
يالله سبحان الله شي غريب وربي يحبك اختي ولا تزعلي ولا تمرضي نفسك الرجال الظالمين مرض مستعصي اصلا

اقسم بالله من قصتك حسيت النونو اللي في بطني نزل على اسفل لاكن ربي كشفه على حقيقته بركه

حسبي الله ونعم الوكيل علي حسبي الله عليه والسكر اللي جبلك هوا راح ربي يعاقبه عليه ان شاءالله في الدنيا قبل الاخره انتي خلاص اسكتي واصمدي ولا تفكري فيه دا انسان ماعنده قلب ولا مشاعر خاين

الله يخفف عليكي ويشفيكي وسلامات عليكي الف سلامه حبيبتي والله لو كنت جمبك كان واسيتك وجلست جمبك

ربي يحلها يارب ويسخركم لبعض يارب ويبرد قلبك يارب وقولي يانار كوني بردا وسلاما على ابراهيم وربي يبردلك قلبك ياااااااااااااااااااااااااااااارب حبيبتي

وماشاءالله عليكي الحمدلله ربي قواك قلبك وجات على كدا فعلا انا لو مكانك كن مت فعلا مت بس الحمدلله

تحياتي لكي