الاستغناء عن الشغالة مؤقتا

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،
كيف حالكم انا عضوة جديدة بالمنتدى واول مرة اشارك وابي مساعدتكم انا عندي شغالة وبيتي كبير دورين وعندي 5 عيال وابني الكبير عمره(16سنه)مريض بمرض التوحد(الله يشفيه ويعافيه)وهو مايعتمد على نفسه خاصة بالحمام اكرمكم الله وباضافة انه عصبي، علما انه الصباح يروح مركز خاص , المهم اخوي متزوج وعنده ولد واحد ولكن زوجته هالايام تعبانه كثير عندها الروماتيزم (الله يعافيها ويشفيها)حتى انها ماتقدر تشيل ولدها ، والله اني رحمتها وافكر اني اعطيها شغالتي لفترة مؤقته لحد ما يقدموا على شغالة جديدة (هي تجيها شغالة بالساعات بس هي تريد وحده تشيل وتعتني بولدها)وانا ماادري مترددة لان بيتي كبير وعندي عيال وولدي المريض فما اعرف هل اقدر استغني عنها ام اني اتعب ........... بنات ساعدوني وش رايكم
:44:
9
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المملوحه 2009
المملوحه 2009
دوري لها شغاله بالشهر لحد ما يقدمون انا اشوف الناس كذا يسوووووون اذا راحت شغالاتهم
^الكتكوته^
^الكتكوته^
دوري لها شغاله بالشهر لحد ما يقدمون انا اشوف الناس كذا يسوووووون اذا راحت شغالاتهم
اهلين

اول شي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه الصافيه

ثاني شي انتي كمان محتاجه الشغالها لو على الأقل تساعدك في شغل البيت

ممكن انتي تدورين لها شغالها مؤقته كويسه او انك ترسلين لها شغالنك كل يوم او يوم من ورى يوم تنظف وتضبط بيتها

وممكن تاخذين ولدها عندك كم يوم لين ماتتحسن

وبالننتي استخيري وربي يسعدك

ويرزقك على قد نيتك
^الكتكوته^
^الكتكوته^
اهلين اول شي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه الصافيه ثاني شي انتي كمان محتاجه الشغالها لو على الأقل تساعدك في شغل البيت ممكن انتي تدورين لها شغالها مؤقته كويسه او انك ترسلين لها شغالنك كل يوم او يوم من ورى يوم تنظف وتضبط بيتها وممكن تاخذين ولدها عندك كم يوم لين ماتتحسن وبالننتي استخيري وربي يسعدك ويرزقك على قد نيتك
اهلين اول شي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه الصافيه ثاني شي انتي كمان محتاجه الشغالها لو على...
ام الحورين
ام الحورين
اشكرك اختي المملوحة2009 على الرد وبارك الله فيك للاسف لاتوجد في بلدنا مكاتب تأجر شغالات بالشهر
ام الحورين
ام الحورين
اهلين اول شي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه الصافيه ثاني شي انتي كمان محتاجه الشغالها لو على الأقل تساعدك في شغل البيت ممكن انتي تدورين لها شغالها مؤقته كويسه او انك ترسلين لها شغالنك كل يوم او يوم من ورى يوم تنظف وتضبط بيتها وممكن تاخذين ولدها عندك كم يوم لين ماتتحسن وبالننتي استخيري وربي يسعدك ويرزقك على قد نيتك
اهلين اول شي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه الصافيه ثاني شي انتي كمان محتاجه الشغالها لو على...
اشكرك اختي الكتكوته على الرد وبارك الله فيك ما اقدر ارسل شغالتي كل يوم لانهم يسكنون في منطقة بعيدة عنا, وعن ولدها لانه صغير عمره (سنه) فما اظن انها ممكن تخليه يجي عندي .