×نونو ×
×نونو ×
انا مشتريه فستان استغفري ربك
انا مشتريه فستان استغفري ربك
جزاكي الله الجنه ربي يسعدك

استغفر الله العظيم واتوب اليه
×نونو ×
×نونو ×
فستان احلى... والحين الفساتين الجاهزه الناعمه متوفره... انا عن نفسي بفصل للعيد فستان دانتيل ناعم..اشتريت القطعه باقي الخياط..ومراح يكلفني مثل قيمة الجاهز.. بالتوفيق..والله يفك ضيقتك..
فستان احلى... والحين الفساتين الجاهزه الناعمه متوفره... انا عن نفسي بفصل للعيد فستان دانتيل...
ربي يبارك فيكي ويسعدك يارب
×نونو ×
×نونو ×
ياعمري الله يفرج عنك يارب كثري استغفار ولاتنسين دعاء الهم اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال
ياعمري الله يفرج عنك يارب كثري استغفار ولاتنسين دعاء الهم اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والعجز...
امييين يارب
استغفر الله العظيم واتوب اليه
×نونو ×
×نونو ×
شوفي حبيبتي انا اقول الفساتين حلوة ودارجه زي ماقالوا البنات بس لاتخلينها في بالك اخاف تنصدمين في السوق وماتلاقين اللي يعجبك واللي ببالك وبعدين بضيق صدرك عدل >>>>> وسئلي مجرب تقفل الدنيا بوجهي اذا مالقيت اللي ابي ولا اشوف غيره واااخرتها اطللع من السوق بيد خاااوية علشان كذاا يا حلوة خلي الفستان خيار اول ماحصل اي شي حلو يدخل مزااجك وكل عااام وانتي بخير مقدما وعقبال ماروح اقضي للعيد قبل الزحمة ...وكثري من الاستغفار والذكر مالك الا خالقك يفرج همك وترى الدنيا ماتسوى زعلك وداايم ادعي اللهم اجعلي من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقني من حيث لا احتسب
شوفي حبيبتي انا اقول الفساتين حلوة ودارجه زي ماقالوا البنات بس لاتخلينها في بالك اخاف تنصدمين في...
الله يجزاك الجنه يااارب ربي يوفقك يارب
هايدي بنت عم بيتر
اضحكي الدنيا ماتسوى