orchidh

orchidh @orchidh

عضوة جديدة

الي المقيمين في جنوب افريقيا وبالتحديد بريتوريا

ملتقى الأحبة المغتربات

:06: انا مقيمة جديد في بريتوريا ودي اتعرف على ناس عشان يدلوني اتعرف على اماكنها ياريت ابي اعرف اماكن للسكن امان لان زوجي طبيب ومعظم الوقت لوحدي ساعدوني
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم لارا*
*أم لارا*
بالتوفيق عزيزتي
وادخلي منتدى العرب المسافرون راح يفيدك كتير
أستنى رجوعه
أستنى رجوعه
الدوله : جمهورية جنوب افريقيا
عاصمه الدوله : جوهانسبرج
العاصمه السياسيه : بريتوريا
العاصمه السياحيه : كيب تاون

يوجد الكثيرمن المغتربات العربيات وخاصة في جوهانسبرج في ديربن تجمع للمسلمين وتوجد المساجد ومنتجات حلال .
وفي بعض السوبرماركات تجد ثلاجه للحم الحلال
الدوله فيها طبيعه خياليه من خضره وانهار والجو خيال خاصه الحين نهاية الشتاء

واي استفسار انا حاظره اذا كنت استطيع
نجمةسدير
نجمةسدير
الدوله : جمهورية جنوب افريقيا عاصمه الدوله : جوهانسبرج العاصمه السياسيه : بريتوريا العاصمه السياحيه : كيب تاون يوجد الكثيرمن المغتربات العربيات وخاصة في جوهانسبرج في ديربن تجمع للمسلمين وتوجد المساجد ومنتجات حلال . وفي بعض السوبرماركات تجد ثلاجه للحم الحلال الدوله فيها طبيعه خياليه من خضره وانهار والجو خيال خاصه الحين نهاية الشتاء واي استفسار انا حاظره اذا كنت استطيع
الدوله : جمهورية جنوب افريقيا عاصمه الدوله : جوهانسبرج العاصمه السياسيه : بريتوريا العاصمه...
ياسلام علي جنوب افريقيا توني جاية منها سياحة بس ماافكر اعيش فيها احس صعبة للي معهم عيال في المدارس ولا وش رايك؟؟
أستنى رجوعه
أستنى رجوعه
الدوله : جمهورية جنوب افريقيا عاصمه الدوله : جوهانسبرج العاصمه السياسيه : بريتوريا العاصمه السياحيه : كيب تاون يوجد الكثيرمن المغتربات العربيات وخاصة في جوهانسبرج في ديربن تجمع للمسلمين وتوجد المساجد ومنتجات حلال . وفي بعض السوبرماركات تجد ثلاجه للحم الحلال الدوله فيها طبيعه خياليه من خضره وانهار والجو خيال خاصه الحين نهاية الشتاء واي استفسار انا حاظره اذا كنت استطيع
الدوله : جمهورية جنوب افريقيا عاصمه الدوله : جوهانسبرج العاصمه السياسيه : بريتوريا العاصمه...
اشكرك : متلثمه بشماغ زوجها على المشاركه
نجمة سدير شكرا لك والحمد لله العيشه فيها رائعه وانا ما عندي عيال في المدرسه بس ولدي في الروضه ومستانس على قولته
..البرنسيسه..
..البرنسيسه..
مرحبا اختي
انا موجوده معك في بريتوريا مالي الا اربع شهور وساكنه في مجمع مره امان اسمه
Woodhillانا زوجي بعض الاحيان يكمل شغله ولا يجي الا بالليل والحمدالله مااخاف لانه في حراسه مشدده وتقريبا كل السعوديين ساكنين فيه
اتمنى افدتك