=شاي الضحى=
=شاي الضحى=
فوتشيني جزاك الله خير على الموضوع القيم استفدت من اشياء كثيره عندي سؤال سمعت ان التصاريح موقفه ..؟ هل هو صحيح وشنو محتوى الحقيبه اللي قلتي عنها
فوتشيني جزاك الله خير على الموضوع القيم استفدت من اشياء كثيره عندي سؤال سمعت ان التصاريح...
موضووووووووووع راااائع جدا جدا بروعة صاحبته
هل من الضروري ان اكون معلمة رياض اطفال او اقتصاد منزلي؟؟؟؟؟
متااااااااابعة بشغف:o
الله يقومك بالسلامة ويشفي ابوك ويخليه لك يارب
ليدي فانس
ليدي فانس
موضوع جدا جدا رائع ومتعوووب عليه والله يعطيك الصحة ويقومك بالسلامه يارب ويشفي ابوك وكل مسلم يارب
من جد الموضوع جا بوقته انا كنت حايسه ادور دراسه جدوى لهالموضوع بس بصراحه بعد ماقريت كل هالبلاوي حسيت باحباط وبديت اتردد هذا يبيله سواق خاص عشان البهذله هاذي ماحسبت الموضوع بهالصعوبه
بس في سؤال وش المنتسوري؟؟انا اسمع بالنظام المنتسوري وهل في نظام ثاني
ومشكوره مره ثانيه يالغاليه عن جد ماقصرتي والله لايحرمك الأجر
فوتشيني
فوتشيني
بوح الم
أسعدني مرورك ياقلبي وأسعدني كلامك الحلو يارب يجزاكي خير وكثييير تجربتك مفيده لي وأكيد لأخواتي بس عندي كم من سؤال >> بدت
فين الموقع بالضبط اللي رحتي له وسويتي الدورات الشارع والمبنى لو سمحتي ( ياقو وجهي ) وكم قيمة الدوره وكنتو كثير
انتي بنفسك سويتي دراسة الجدوى المبدئية وارسلتيها لأن عندي كم سؤال في دراسة الجدوى ما عرفت له
والدراسة الاقتصادية سوتها لك الاكاديمية دفعتي ولاكيف
وياريتك تحكين لنا شو بالتفصيل عن المقابلة أصلي شايله همها مدري ليش .. سألوكي نفس الاسئلة اللي نزلتها
وكيف تصرفتي بالمبنى دفعتي عربون ولا تفاوضتي مع صاحب العقار
وايش حكوا لك بالنسبة لأنفلونزا الخنازير لأن الوزارة مشدده في حاجات كثيره
وبتفتحي عياده في الروضة ومن فين حتجيبي التجهيزات الطبيه والطبيبة
وجاتك المشرفه التربوية ولا لسا وكيف كان تعاملها معاكي ساعدتك ولا
بالنسبة لترميم المبنى كيف حسبتيه يعني أحد شاف المبنى وحدد ولا انتي باجتهادك ..ومين يسوي لك الترميم وألحقينا بأرقام هواتف وأسماء المحلات اللي تعاملتي معاها >>> عندها هوس تجميع الارقام
وياترى عملوا لكم خصوم ولا زادوا عليك السعر لما دروا انه قرض من البنك ..
بالنسبة للشعار حق الروضه اللي راح يكون على الزي المدرسي والأوراق الرسمية والظروف صممتيه انتي بنفسك ولا بتودينه لأحد لأني ما ادري الاسعار المناسبة للوغو أيش >>> عمرها ما سوت لوغو في حياتها
وسويتي مقابلة مع الموضفات وكم حددتي الراتب ... واستمارة المقابلة مين يزودك فيها ولا انتي تصمميها ... وانتي ايش بتشتغلي في روضتك يعني معلمة ولا ادارية وكيف عادي ترفعي أوراقك مع أوراق تعيين الموضفات ..ولا كيف
وايش الدعاية والاعلان اللي بتعتمديها لروضتك بتسوي موقع فالنت ولا بتوسعي نشرات
لحظه خل اتنفس ... تعبت من كثرت الاسئلة ... يابعد عمري اعرف اني طولتها بس كثير تدور في راسي هالاسئلة
وعن جد اسعدني مرورك والله يجزاكي خير على هالدعوات الحلوه ويارب يوفقك في مشروعك ويفرحك بالدوام فيه ويحقق لك كل احلامك ويسخر لك عباده ويذلل قدامك كل العقبات ويباركلك في خطواتك يارب
فوتشيني
فوتشيني
نوت11
يا عمري اسعدني مرورك والله يجزاكي خير
عزيزتي بالنسبه للتصاريح انا سمعت انها بتفتح شهر ذي الحجه وبتستمر لمدة 3 شهور وبتقفل بس هذا كلام مش اكيد ولازلت ابحث فالموضوع واول ما اوصل للجواب برد عليكم واللي عندها خبر من الاخوات ياريت ما تبخل علينا والله يجزاها خير

أما بالنسبة للحقيبه سمعت ان التعليم الاهلي يزودك فيها وكمان ماني متأكده ولا زلت ابحث عنها
فوتشيني
فوتشيني
=شاي الضحى=
ياقلبي تسلمي على مرورك و الله يجزاك خير على الدعاء الحلو
بالنسبة للمعلمات لازم تكونين رياض اطفال واو اقتصاد منزلي وممكن ثانويه معاها دورات رياض اطفال تصير مساعدة معلمة
بالنسبة للحصول على القرض مايشترط التخصص أهم شيء بكالوريوس
والروضه فيها غير المعلمات اداريات عندك محاسبة شهادة ادارة اعمال او دبلوم محاسبه
عندك سكرتيره دبلوم سكرتاريا
عندك أخصائية اجتماعية
عندك أمينة عهده
عندك أخصائية نفسية
عندك مدخلة بيانات في بعض الروضات

أنا اخصائية اجتماعية وقال لي بنك التسليف اهم شيء انك جامعية
وعندي فالعيلة أدارة اعمال واخصائية نفسية وسكرتيره ورياض اطفال يعني استعين فيهم بس مش حوظفهم >> تذله
فالحقيقه كل وحده عندها وظيفة الا انا عطالة لي 9 سنوات .. بس لا بد من مشورتهم خصوصا المحاسبة