أم الفهودي***
أم الفهودي***
بنات انتبهو منها والله تسمن تخلي الوحده تفرط مره وحده انا اعرف وحده من قرايبنا والله كان جسمها روعه مانيكان بس بعض البنات مايعجبهم العجب وقامت وكلت من ذا الخرزه والحين والله كنها بقره يالله مسكينه تقوم وتحرك مالها داعي يازيني نحيفه وصحية بس ترا اختكم في الله دبه ومتعقده ادعو لي ربي ينحفني بسلامه
وصاحبة الموضوع جزاك الله خير وغفر لوالدك واسكنه جنات النعيم
ياجرح من وين ابتدي
وينها هاذي
لودة يا حنون
لودة يا حنون
انا اللى اعرفة ان خرز البقر مربي تنباع عند العطار توخذ كل يوم و فعلا مرة تسمن بس اذا الواحد عمل رجيم ينزل وزنه انا اعرف و حدة استخدمتها بس انا يوم شفتها ما اتقبلتها نهائيا حسيت انى ما اقدر ابلعها
المشااغبه
المشااغبه
بنات انتبهو منها والله تسمن تخلي الوحده تفرط مره وحده انا اعرف وحده من قرايبنا والله كان جسمها روعه مانيكان بس بعض البنات مايعجبهم العجب وقامت وكلت من ذا الخرزه والحين والله كنها بقره يالله مسكينه تقوم وتحرك مالها داعي يازيني نحيفه وصحية بس ترا اختكم في الله دبه ومتعقده ادعو لي ربي ينحفني بسلامه وصاحبة الموضوع جزاك الله خير وغفر لوالدك واسكنه جنات النعيم
بنات انتبهو منها والله تسمن تخلي الوحده تفرط مره وحده انا اعرف وحده من قرايبنا والله كان جسمها...
مشكووووره حبيبتي لدعائك لوالدي الله يرحمه امين ويجزاك خير والله ينحفك بخير وسلامه اختي انا الي خلاني اكتب الموضوع خوفي على البنات لاني قريت موضوع عن الخرزه في المنتدى وخفت ياخذونها الناس قبل من خوفهم منها قالتلي جدتي كانوا ياخذون منها قد راْس الدبوس وانا نحيفه ودي اسمن بس بصراحه خفت منها ياالبنات ديرو بالكم والله يحفضنا ويحفضكم :) اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين
المشااغبه
المشااغبه
مومعقوووووووووووله ليش ايش فيها عشان تنفخ كذا
مومعقوووووووووووله ليش ايش فيها عشان تنفخ كذا
حبيبتي هذي موجوده بكل حيوان ونسوان قبل زمان كانو ياخذون خرزة الثور مو البقرة وياخذون منها قليل بحجم حبة القمح والها طريقه كيف ياكلونا مثل ما شرحت بالموضوع مثل ما يقولو اخر الطب الكي وهذي كانت اخر حاجه يعطونها لنحيفه قبل كانو مايحبو النحاف لما الوحده تروح تخطب لابنها تختار السمينه :icon28: