ساعدوني البلغم ذبح بنوتي

الأمومة والطفل

سلام يابنات انا بنتي عمرها 8 شهور ونص والبلغم ذبحها وديتها المستشفى ورفضوا يعملون لها شفط وقالتلي الدكتوره لازم نسوي لها جلسات بخار لمدة 3 ايام مرتين في اليوم علشان يذوب البلغم
وبعد كذا خوفوني الناس وقالوا راح تتعود عليه ودحين انا محتاره وش اسوي المسكينه ماتنام طول الليل من الكحه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كانا
ام كانا
البلغم صااار بالنسبه للاطفال شي عاااادي وكلام الدكتوره صحيح لانه يمكن البلغم اللي فيها موكثير
فمايحتاج شفط

توكلي على الله وخوذي البخار راح يريحها *****الله
وماتشوف شر ***** الله
ملاك علي
ملاك علي
ماتشوف شر ***** الله
سجوى
سجوى
ماتشوف شر ***** الله
ماتشوف شر ***** الله
الله يشفيها ان شاء الله
حتى انا بنتي نفس الشي تكح وبعدين تطرش:06: الله يعين اذا احد عندها حل لا تبخل علينا
sara-999
sara-999
انا بنتي عمرها 7شهور وكانت نفس الشي ياعمري ماتنام من الكحة صرت ادهن جسمها كله وظهرها بزيت السمسم وادفيها كويس واعطيها بروسبان للكحة والله العظيم اني اشوف البلغم بالبامبز وانتي بكرامه جلست حوالي 5 ايام الين راحت منها نهااااائي جربيها وان شاءااله تدعين لي وماتشوف شر يارب
مشاعر هادئه
مشاعر هادئه
عن خبره وتجربه انا ولدي كان كذا وانصحتني وحده من قريباتي وفعلا كانت النتيجه ممتااااااااااااااااااااااااازه خوذي لك سكرة نبات وحده وعلك مر وحطيهن بالرضاعه وصبي عليهن ماء حار الى تقريبا رقم خمسه واتركيها على جنب لين تبرد وبعدها رضعي بنتك منها وانتبهي وخليك جاهزه لأن بنتك راح تستفرغ على طول من اول شفطه لرضاعه وطبعا راح تلاحظين انها استفرغت البلغم وكرري هالطريقه ثلاث مرات باليوم وراح تتحسن بنتك بإذن الله وراح تدعين لي وربي يشفيها لك
على فكره إذا مااستفرغت معناها ان البلغم نزل مع الحفاض