Eve

Eve @eve_10

عضوة نشيطة

خلطة شالسالفه (المطوره) اهداء خاص للمتزوجات .. تجربتي

العناية بالبشرة

مراااااااااحب يا حلوين

اخباركم يا قمرات

خلطه البياض .. والنعومه ..واللمعان ...خلطة الاخت شسالفه جزاها الله خير ....اكيد كلكم عارفينها ومعظمكم مجربينها .. طبعا الخلطه ما عليها كلام من ناحية النعومه واللمعان ... بس للامانه ...انا استعملتها فترة قبل زواجي ... هي توحد لون البشره ... اما البياض ... ما اعتقد .. وهذا رأي شخصي ... يمكن غيري بيضتهم ..ولاني حبيت استعملها بعد زواجي ... بس هي فيها عيب واحد ... ( الرائحه)

صراحه ريحتها لا تطاق :09:... عشان كذا انا كاتبه هالموضوع ... واخيرراااا ... كلنا بنستخدم خلطة شسالفه ..بدون اي ريحه :27:كييييييييييف ؟؟؟؟؟

طبعا انا غيرت شوي في المكونات ... لان سبب الرائحه الاساسي هو صابون الغار و الفكس .. هاذولي انا استغنيت عنهم ... وبعد اضفت اشياء من عندي ...

المكونات :

1- صابونة ( بيبي جونسون للاطفال)
2-ماء ورد
3- ملعقتين زيت خروع
4- ملعقتين زيت لوز مر
5- ملعقتين زيت جنين القمح
6- ملعقتين كركم جسم
7- علبة جلسرين سائل
8- ملعقتين كريم زبدة الكاكاو ( بلمرز) اللي شكله نفس الفازلين .

نجي للطريقه :

تبشر صابونة جونسون وتنقع في ماء ورد مدة 7 ساعات او طوال الليل ..
بعدين نضع كل المكونات في الخلاط و نخلط جيدا ... الخلطه ممكن الاحتفاظ بها في اي غرفه بارده ..مو شرط في الثلاجه .

اما طريقة استخدامها ... انا احطها ساعتين او ثلاثة يوميا .. وممكن تحطيها وزوجك عندك ...لان ما فيها ريحه:27: ...المهم بعدين اتروش بليفة بودي شوب القفاز ... ومره في الاسبوع افركها بالليفه وشوية ملح .... بنات نصيحه لاتكثرون من التقشير بالملح ..يعني مره او مرتين في الاسبوع فقط .... لان كثرة التقشير تدمر البشره .

واخيرا ... اتمنى تستفيدوا من تجربتي المتواضعه ... ولكم كل الشكر على كل ما استفدته منكم ... جزاكم الله خير
طلب اخير ... كالعاده..:35:ههههه

اتمنى تدعون لي( محتاجه الدعوه جدا ) ... الله يحفظ لي اهلي وابني ... ويطول اعمارهم ... وييسر اموري ويحقق كل اللي في بالي

مو ضروري تكتبون ... بس ادعو لي حتى لو في سركم ... واللي تبي تنقل الموضوع ... حلال عليها ...بس تذكر المصدر ... تعديل Eve >>> منتدى عالم حواء الغالي

لو في اي سؤال انا حاضره ........... في امان الله
15
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الجوري2000
الله يوفقك يالغلا ماقصرتي
بنــان
بنــان
تسلمين عزيزتي
Eve
Eve
هلا والله ... تسلمواااا على المرور
تألمت لكن ماتعلمت
الله يوفقك
boonboon