فكتــوريا
فكتــوريا
ولد أختي كذا وحيد بين بنات ومثل ماقلتِ انطوائي وماعنده حسن تصرف سجلوه في مكتبة شباب (زي الحلقة) يوم كان عمره 12 وتغيّر جذريًا ماوصل عمره 15 إلا وهو رجال يعتمد عليه ويسوق بعد ويودي أهله ويصرّف أمورهم يعني ماشاء الله وعلى فكره أبوه متوفي يعني مو شرط الأب يكون له دور
ولد أختي كذا وحيد بين بنات ومثل ماقلتِ انطوائي وماعنده حسن تصرف سجلوه في مكتبة شباب (زي...
سجلناه في التحفيظ والظاهر ان الشيخ كان شديد شوي وتعبت نفسيته يقول مااقدر اوفق بين الدراسه والتحفيظ وتركها

مشكوره عالنصيحه
فكتــوريا
فكتــوريا
ياشيخه عمره مااحتك بااحد شوفي البلاوي اللي يسوونها الشباب وبعدين توه صغير وكل اللي في سنه زي اخوك يعني مااشوف انه غريب خلوه على راحته
ياشيخه عمره مااحتك بااحد شوفي البلاوي اللي يسوونها الشباب وبعدين توه صغير وكل اللي في سنه زي...
ياحليلك نفس كلام امي بس صدقيني هذا اللي رجعه لورا

انا اشوف اللي بعمره مو مثله ابد ابد انتي مو متخيله انسان عايش مع الالكترونيات تحسينه مبرمج لازم يحتك باللي في عمره وطبعا مو اي احد جيران او اقارب لكنه رافض مو عاجبه احد
فكتــوريا
فكتــوريا
مثل ولد اختي عمره 20 وهو الوحيد بين خواته ونفس حاله اخوووك والمسؤليه معدووومه اتوقع الدلع الزايد من الام له دور والتلعثم ماقدرو يعالجونه ومايقدرون انهم يقولون له شي لانه حسااس
مثل ولد اختي عمره 20 وهو الوحيد بين خواته ونفس حاله اخوووك والمسؤليه معدووومه اتوقع الدلع...
يعني راح يستمر الحال والتعلثم لين العشرين :44:

الله لايقدر و****لله يتحسنون

مشكوره اختي

فكتــوريا
فكتــوريا
اول شي مولازم يطلع الطلعات مافيها خير وخاصة انة صغير وهاالنوعية خام يعني ينضحك علية خلية يطلع مع ابوة للمناسبات الاجتماعية وشوي شوي راح يتعود وخلي امك تتكلم معاه يعني تفهمة وتعلمة بعض الاشياء من خبرتها بالحياة وراح يتعلم لاتخافين علية الدنيا تعلم الي ماينعلم
اول شي مولازم يطلع الطلعات مافيها خير وخاصة انة صغير وهاالنوعية خام يعني ينضحك علية خلية يطلع مع...
مثل ماقتلكم ابوي كان ياخذه بس جمعاتهم ماتناسبه لدرجة انه يترجى امي انه مايروح

مشكورين حبايبي عالنصايح
مسج على الطاير
انا مع الاخت كادى

وبعد انا عانى من اخوانى احنا 10 بنات وولدين صغار برابعه ابيدائى ** ترى العدد من حرمتين **

اخاف عليهم مره ودى مايخرجون للشارع ابدا غير المسجد والمدرسه لانه بصراحه يخوف

الله يصلح احوال المسلمين يارب