tom.tom
tom.tom
ما الومك الشيء هذا يحز في النفس ومريت وما زلت امر بالأحساس هذا ما يواصل اهلي الا بشق الانفس واختلاطه بهم جدا قليل رغم انهم يقربوا له وتربى بين اخواني بس مافيه فايده بس ارجعها له في اهله العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ,اما المصروف هو ملزوم فيكي لا يستهبل ويدور له عذر حتى لو تاخذيها وتقطيها في الزباله وانت بكرامه مافيها شي فلوسك وانت حره اكدي عليه في الشي هذا وزني عليه الله يسخره لك
ashouaaq99
ashouaaq99
الله يفرج همك امكن زوجك عندة فكرة انا اهل الزوجة يحرضونها على زوجها عشان كذا حاد مكالماتك معاهم انتي افهمي زوجك والله يعينك
الله يفرج همك امكن زوجك عندة فكرة انا اهل الزوجة يحرضونها على زوجها عشان كذا حاد مكالماتك معاهم...
مشكوره اعتقد انه هو عنده هدا التفكير
نوونـآ
نوونـآ
عليك بالدعاء اخر اللليل

مادري كذ1 احسه ان احد لاعب عليه وقايل له لاتخلي زوجتك تاخذ فلوسك وتعطي اهلها ونهم داخلين عليه بطمع

الله يعينك بس ابدا لاتفكيرين بالطلاق حاوبي بكل الطرق تكسبينه
ashouaaq99
ashouaaq99
ما الومك الشيء هذا يحز في النفس ومريت وما زلت امر بالأحساس هذا ما يواصل اهلي الا بشق الانفس واختلاطه بهم جدا قليل رغم انهم يقربوا له وتربى بين اخواني بس مافيه فايده بس ارجعها له في اهله العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ,اما المصروف هو ملزوم فيكي لا يستهبل ويدور له عذر حتى لو تاخذيها وتقطيها في الزباله وانت بكرامه مافيها شي فلوسك وانت حره اكدي عليه في الشي هذا وزني عليه الله يسخره لك
ما الومك الشيء هذا يحز في النفس ومريت وما زلت امر بالأحساس هذا ما يواصل اهلي الا بشق الانفس...
مشكوره نفس المشكله انه هو كمان يقرب لي واناكمان مثلك اكره اكلم اهل واتوصل معهم
ashouaaq99
ashouaaq99
عليك بالدعاء اخر اللليل مادري كذ1 احسه ان احد لاعب عليه وقايل له لاتخلي زوجتك تاخذ فلوسك وتعطي اهلها ونهم داخلين عليه بطمع الله يعينك بس ابدا لاتفكيرين بالطلاق حاوبي بكل الطرق تكسبينه
عليك بالدعاء اخر اللليل مادري كذ1 احسه ان احد لاعب عليه وقايل له لاتخلي زوجتك تاخذ فلوسك وتعطي...
مشكوره الله يجزيه اللي لعب في راسه رغم اهلي شارينه