,,غنى,,
,,غنى,,
لاحبيبتي مو شرط هو نفس المستشفيات الخاصه بفلوس يعني
واللي زوجها عسكري تكون الولاده على حسابه
&"صفاء الحب"&
افضل مستشفى : بصراحه انا جربت الموسى ممتاز وكل ماشفت وحده سالتها عنه تقول انها ماتولد الا فيه ومن ناحيتي ممتاز طبعا ولادتي قيصريه
وناس كثيره تمدح مستشفى الاحساء

السبب :انا لاحظت عنايتهم في الموسى ممتازه بس يقولون ان الاحساء افضل في العنايه انا اخترت الموسى لانه قريب من بيت اهلي طبعا كنت اراجع عند الاستشاريه .....ممم ماذكر اسبها بس مو ناديه ولا غاده اهي توها جديده

السعر طبيعي\ عمليه:
ماعندي خلفيه عن الاسعار لاني على حساب التامين

هل يوجد ابرة ظهر :اكيد يوجد

هل هي بناء على الطلب ام تلقائي :مم ......بصراحه ماسالت
هل لك خبره او تجربه شخصيه ام لأحد القريبات: طبعا في ناس جربو الاحساء ومدحوه وانا جربت الموسى واشوفه كويس

بس حبيت اقول لج نقطه توكلي على الله اولا
واللي مكتوب راح يصير سواء في مستشفى هذا او ذاك
مهما غيرتي وهربتي من القدر اللي مكتوب راح يصير
دلوعه زوجها حبيبها
اب
خفيفة الطينه
خفيفة الطينه
افضل مستشفى : بصراحه انا جربت الموسى ممتاز وكل ماشفت وحده سالتها عنه تقول انها ماتولد الا فيه ومن ناحيتي ممتاز طبعا ولادتي قيصريه وناس كثيره تمدح مستشفى الاحساء السبب :انا لاحظت عنايتهم في الموسى ممتازه بس يقولون ان الاحساء افضل في العنايه انا اخترت الموسى لانه قريب من بيت اهلي طبعا كنت اراجع عند الاستشاريه .....ممم ماذكر اسبها بس مو ناديه ولا غاده اهي توها جديده السعر طبيعي\ عمليه: ماعندي خلفيه عن الاسعار لاني على حساب التامين هل يوجد ابرة ظهر :اكيد يوجد هل هي بناء على الطلب ام تلقائي :مم ......بصراحه ماسالت هل لك خبره او تجربه شخصيه ام لأحد القريبات: طبعا في ناس جربو الاحساء ومدحوه وانا جربت الموسى واشوفه كويس بس حبيت اقول لج نقطه توكلي على الله اولا واللي مكتوب راح يصير سواء في مستشفى هذا او ذاك مهما غيرتي وهربتي من القدر اللي مكتوب راح يصير
افضل مستشفى : بصراحه انا جربت الموسى ممتاز وكل ماشفت وحده سالتها عنه تقول انها ماتولد الا فيه ومن...
مشكوره عزيزتي على المشاركه ومعك حق المكتوب لازم يصير لكن الانسان ياخذ بالسبيب واختي معها غده وارتفاع في سكر الحمل ونبي لها افضل عنايه