جدول ينظم وقتي ؟؟؟؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم زنجا زنجا بيت بيت دار دار :S_45:

شاخباركم بنات واللللللللله ياني مشتاقه لكم

المهم ندخل في الموضوع

بنات راح اتكلم عن روتيني اليومي وياليت حبيباتي انتوووووو :bkh:

تساعدوني بافكاركم الجهنميه في تنظيم وقتي مابين الدراسه والتربيه والبيت اااااااااااااه ياقلبي

انا اداوم من الساعه 7 الصباح الى الساعه 2 الظهر
وزوجي المصون :arb:يداوم من 3 الظهر الى 10 بالليل

وعندي بنت عمرها سنتين تشبه هالاموره هذي:04: يارب تحفظها لي

طبعا ماعندي اقارب في نفس منطقتي يعني مافي احد يهتم في بنتي وقت غيابي الا ابوها:09:

والبنت مزاجيه وحركيه مره وابوها طفش منها مره

انا فكرت اني اسجلها بالحضانه بس ابوها خايف عليها

وحبيت استشيركم اسجلها ولا لا يعني بحاول اقنع ابوها

المهم خلونا في موضوعنا

ساعدوني كيف انظم وقتي بدون ماقصر في دراستي ولا اقصر بنظافه بيتي ولا بنتي ولا حقوق زوجي يعني نفسي اكون زوجه وطالبه مثاليه:icon28:

وانا من ثقتي بكم يابنات حواء جيت وكلي اممل انكم راح تساعدوني بجدول ينظم وقتي :42:

وهذي بوسه من بنتي لخد اول وحده ترد :04: :luvkiss:
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنوووشة
أنوووشة
مرحبا حبيبتي
اولا ..الله يوفقك ويعينك وييسرلك كل مافيه الخير
ثانيا ..احرصي دائما قبل ماتنامي ع الاذكار سبحان الله والحمدلله 33 مره والله اكبر 34 مره
ثالثا ..نظمي وقت بحيث انو صلاة العشاء وانتي مخلصه كل شئ يعني ماتنامي لمى ترجعي من الدوام واصحي قبل الفجر بساعه تراجعي دروسسك وتصلي ركعتيين
ان شاءالله اكون افدتك

تحياااااااااااااااتي
بنوته مثقفه
بنوته مثقفه
مرحبا حبيبتي اولا ..الله يوفقك ويعينك وييسرلك كل مافيه الخير ثانيا ..احرصي دائما قبل ماتنامي ع الاذكار سبحان الله والحمدلله 33 مره والله اكبر 34 مره ثالثا ..نظمي وقت بحيث انو صلاة العشاء وانتي مخلصه كل شئ يعني ماتنامي لمى ترجعي من الدوام واصحي قبل الفجر بساعه تراجعي دروسسك وتصلي ركعتيين ان شاءالله اكون افدتك تحياااااااااااااااتي
مرحبا حبيبتي اولا ..الله يوفقك ويعينك وييسرلك كل مافيه الخير ثانيا ..احرصي دائما قبل ماتنامي ع...
مشكوره حبيبتي انوووشه الله يجزاك خير
بنوته مثقفه
بنوته مثقفه
وين ردودكم زعلتوني مره
أم عبدالملك***
أم عبدالملك***
بالنسبه لبنتك سجليها واستودعيها الله وانتي شوفي الروضه أول والل فيها اذا ارتحتي سجليها
وبالنسبه لك أشوف مواعيدكم متعاكسه وملخبطه الله يعينكم وان شاء الله فتره وتعدي على خير
وبالنسبه للجدول سددي وقاربي بدون ماتضغطين على نفسك لأن تشديدك على نفسك بيهدك في الأخير ولاتقدرين تستمرين
سوي جدول وزعي أعمالك شويه شويه حطي كل يوم غرفه تنظيف خارجي كامل (ترتيب ومسح وكنس )بالاضافه للغسيل ويوم خاص للحمامات والمطبخ كل يوم التنظيف المعتاد وممكن اذاعندك وقت تسوين بعض الأشغال العميقه
أوتخصصين الخميس والجمعه للعميق كم ساعه بس حسب الجدول اللي بتحطينه لنفسك
يعني ماشاء الله فيه وقت طويل على بال مايرجع زوجك واذاكان زوجك من النوع اللي يسهر شويه أقترح تنامين فترة غيابه كم ساعه علشان تقدرين تسهرين معاه لأني ماأشوف فيه وقت تجلسون مع بعض الا اخر اليوم صح؟
أما اذاكان ينام بعدمايرجع فالأفضل انك ماتنامين الا في الليل أريح وأصح
كثرت عليك الفلسفه وان شاء الله تطلعين من كلامي بشئ ينفعك واحنا في الخدمه ولوتحبين اشتركي في الهمم سواء للموظفات أوربات البيوت بتتغير حياتك 180درجه
حكاية قلب..
حكاية قلب..
ياقلبي الله يوفقك
والله انا مثلك تمام ادرس بالجامعه وعندي بنت وحده عمرها سنتين ونفس قصتك اخليها مع ابوها وقت الدوام
واحيانا اخذها معي بالحضانه في الجامعه
اذا انتي بالجامعه خذيها ايام اذا فيه روضه او سجليها بروضه قريبه منكم افضل للبنت عشان يكون نظامها في النوم مثلك وكمان لاتنامي بعد الدوام الا اذا فيه اختبار عشان تكوني مصحصه ونامي بس ساعه او ساعه ونص
بالنسبه للبيت زي ماقالوا البنات سوي جدول لك يساعدك ويريحك وامشي عليه
وهذا جدولي انا سويته وطبعته وملصقته عالثلاجه خخخ
http://arabsh.com/3nv4e6sotanw.html
وبالنسبه للشغل اذا انشغلتي بالدراسه والاختبارات قومي بشغل يومين في يوم يعني مثل شغل السبت والاحد ويكون الاحد فاضيه تذاكري وكمان الجدول الشهري مو شرط نفس الايام يعني لو شفتي اسبوع فاضيه ومافي ضغط سوي التنظيف العميق

وانا اذا عندي اختبار اذاكر من بدري يعني قبل 3 او4 ايام بس اقسم المحاضرات شوي شوي وبكذا مااضغط نفسي في المذاكره ويكون عندي وقت اراجع واقوم ببيتي وزوجي وكمان استقبل جاراتي او اطلع عندهم حتى امس جوني جاراتي وانا عندي اختبار وانا اللي عزمتهم لاني ملخصه من بدري ومريحه نفسي << ماشاءالله تبارك الله
انتي سوي كذا وان شاءالله تمشي الامور وتتيسر
اذا استفيد من كلامي وجدولي ادعلي بالحمل السليم واجيب اخ او اخت لبنتي وافرحها بالنونو والوظيفه لاني اخر سنه
واي سؤال انا جاهزه

والله يوفقك وتفرحي بالتخرج