شوروا على الله يوفقكم:صلالة أو ماليزيا؟؟

السياحة والسفر

السلام عليكم..

ياحي الله الحلوة الجميلة اللي شرفت موضوعي..

السالفة ومافيها أني من كثر مااسير عليكم هنا عشقت السفر بشكل غير طبيييييعي..وماشاء الله زوجي كل سنة يسافر بس طبعا مع الشباب.وبصراحة ماقد فكرت اعرض عليه السفر للخارج حدي ابها وتخب بعد!!:44:

بس هو لما شاف صلالة قبل كم سنة قال انها حلوة وتنفع للأسر المحافظة..وتحمسنا نسافر لها مرة..

بعدين استصعب الوضع بالسيارة غالبا لازم تكون سفرة جماعية وأنا كل سنة أسافر مع الناس هالسنة مشتهية أسافر لحالي:mad:
حتى هو ماعارض..
بس المشكلة المسافة بعيدة مرة ومعي 3 أطفال الكبيرة عمرها 6سنوات..والصغير 10شهور..أحس صعب السفر بالسيارة عليهم!!

بعدين قال بشوف الطيران مع انه كان مرة شايلة من باله!!

بس أنا أشوف هنا أن تذاكر السفر لصلالة مرة غالية ..غير اننا راح نحتاج سيارة اجار هناك واسعار سيارات الاجار حسب مااطلعت مرتفع غير ان البنزين مرة مرتفع عندهم:09:..هذا غير ان موسم الخريف قصير والعالم تجي تقريبا في شهر واحد..خاصة ان هالسنة الخريف عندهم برمضان:icon28:..يعني الشقق والفنادق راح تكون في أوجها!!

طيب أنا افكر وأقول لو كنا بندفع كذا في صلالة مو أحسن نروح ماليزيا ..يعني ممكن تكون التكلفة متقاربة نوعا ما..

تكفون اللي عندها خبرة ترد علي والله أول مرة أفكر اسافربرى وماودي تروح سفرتي فشوش..
فكرت في اندونيسيا بس زوجي استبعدها نهااائي لانها شايفها العام..

تكفون الله يوفقكم اي وحدة عندها خبرة في السفر ومكاتب الطيران والفنادق تسوي لي ميزانية تقريبة بس عشان اشوف وش أفضل ؟ ماليزيا او صلالة..
طبعا مثل ماذكرت عندي 3 اطفال..والفنادق مو مشكلة فنادق 3نجوم تمشي:)..والمدة 10أيام كافية..

الله يفتح اوسع ابواب رزقه اللي ترد علي برد شافي كافي..

لاتقولون روحو وأسالوا أنا ودي احط زوجي أمام الامر الواقع..يعني يكون عندي خبرة ومعلومات..
ماابي الاتقولي وش جاب لجاب:mad:..أبي ردود ناس مجربة وعارفة..

لاتزعلون مني بس أنا طبعي أحب الصراحة..
يعني ردود مقنعة..
اللي ترد علي ماراح انساها من صادق دعــائي.
48
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم يارا...
أم يارا...
حول 10-15 الف شامل كل شيء
تذاكر حول 7000 وممكن اقل شوفوا الخطوط والفنادق حول 2000 او 3000 على فكره ممكن الليلة
ب150 فندق 3 نجوم يعني تقدرون تحددون الميزانية وش يريحكم بالبحث بمواقع الحجوزات واي سؤال
حاضرين
أم الامامير
أم الامامير
حول 10-15 الف شامل كل شيء تذاكر حول 7000 وممكن اقل شوفوا الخطوط والفنادق حول 2000 او 3000 على فكره ممكن الليلة ب150 فندق 3 نجوم يعني تقدرون تحددون الميزانية وش يريحكم بالبحث بمواقع الحجوزات واي سؤال حاضرين
حول 10-15 الف شامل كل شيء تذاكر حول 7000 وممكن اقل شوفوا الخطوط والفنادق حول 2000 او 3000 على...
جابك الله أم يـــار تو اشوف ردك على وحدة من العضوات قلت شكلي برسلها على الخاص واستفسر منها لأني حسيت عندك خبرة..

10 1_15 شامل كل شي كل شي..والله حلوة...لأن زوجي حاط في باله 20000الف..
يعطيك العافية..
بس كم قيمة التذكرة للشخص الواحد؟؟
وش خطوط الطيران اللي تنصحين فيه؟؟
وهل أفضل نكون تبع قروب والا على مزاجنا؟؟

معليش غثيتك
@@سهر@@
@@سهر@@
اااااااااااااااااااااب ام الامامير انا بعد ودي اساااااافر

واذا ماقد رحتي دبي ترا انصحك فيها احسن من صلاله كلهم يسبوووووونهاااااااااااااا
أم يارا...
أم يارا...
شوفي ياعسل احنا حجزنا لنا الواحد ب 3000 انا وزوجي واولادي ناسية كم اسعار تذاكرهم وانصحك
بالماليزية طبعا واذا مالقيتوا حجز شوفوا السعودية .
طبعا ماانصح ابدا بالقروبات ربطة خليكم على مزاجكم ،احب انبه على شغله ممكن الاسعار تزيد تنقص حسب

الموسم وحسب صرفكم يمكن صرفنا عنك مختلف بس احنا عموما ماناكل غير فطور وعشاء الغداء مانتغدا

ومااحس ما صرفنا كثير باليوم حول200 وماتزيد عن 500 والاسواق ماقضيت منها غير اشياء بسيطة
واي سؤال ثاني حاضره ياعسل وبالعكس احنا اخوات
أم الامامير
أم الامامير
اااااااااااااااااااااب ام الامامير انا بعد ودي اساااااافر واذا ماقد رحتي دبي ترا انصحك فيها احسن من صلاله كلهم يسبوووووونهاااااااااااااا
اااااااااااااااااااااب ام الامامير انا بعد ودي اساااااافر واذا ماقد رحتي دبي ترا انصحك فيها...
اهلين سهورة..
وش هالحظ الحلو:)..
لاو الله ماقد رحت برى السعودية!!
دبي يمكن جمالهافي حظارتها أكثر شي بس أنا اعشق الطبيعة..
بعدين صلالة صورها تجنن..بس أنا حيرني الوقت لأن الخريف عندهم محدود غير ان اغسطس هالسنة يوافق رمضان!!
والله لو تشوفين الصور اللي جايبها زوجي ماتصدقين ان هالجمال عندنا بالخليج شي شي خياااال..
بس مثل ماقلت أحس الوقت والاسعار هي اللي حدتني أفكر..