ام سينشي

ام سينشي @am_synshy

عضوة جديدة

الله يوفق اللي ترد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات هذا اول موضوع لي وأهم موضوع في حياتي انا متزوجه من 4 سنوات وماحملت ورحت راجعت قالو لي فيه كيس صغير جدا جانب المبيض واستخدمت العلاج المهم مو هذا السبب اللي منع الحمل زوجي كان عنده دوالي وسببت له ضعف قبل العمليه كان عدد الحيوانات المنويه 7مليون وبعد العمليه ب6 اشهر الحمدلله تحسن وصار 8 والحين 11 مليون والدكتور يقول لازم يكون العدد20مليون وحاليا زوجي يستخدم العلاج سؤالي هو من مر بهاذي الحاله وهل العلاج يأخذ وقت وهل الحمل اكيد إن شاء الله اذاوصلت 20مليون عاد اكيد بتقولون موسوسه بس والله يابنات اني اتمنى اصير ام اليوم قبل بكره وزوجي مو مقتنع بفكرة اطفال الأنابيب وهذي الأشياء الله يسعدكم طمنوني هل فيه امل الحمل طبيعي والله اني انتظر متى يجي هاليوم اللي اسمع اني حامل "وسامحوني طولت عليكم انتظر ردودكم على احر من الجمر عاد اوول مره اشارك ومتحمسه:26:
7
451

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكرررر2008
سكرررر2008
باذن الله أستمراره على العلاج بانتظام هيزود الحيوانات المنويه ويزود سرعتها وأهتمى بخلطات العسل الأصلى مع حبوب اللقاح مفيد جدآ ليه ولكى
!!فرح السنين!!
!!فرح السنين!!
إن شاء الله بتحملي بإذن الله

وزوجك ماشاء الله فيه تحسن

أعرف وحده كان زوجها عنده ضعف شديد وقالو دوالي وسوا العمليه وبعد شهرين او ثلاثه حملت الله يتمم لها ياارب

.............................

بس عندي سؤال الدوره كانت تنزل عندك لما كان عندك كيس بانتظام

وايش كان علاجك

ردي الله يكتب لي ولك الحمل يااارب
نفيخه مفقوعه
نفيخه مفقوعه
ايه ياقلبي تزيد بس يحرص على العسل وحبوب اللقاح مثل ماقالت وحده من الاخوات
والحمد لله زوجي استمر عليها وحملت
يـارآ
يـارآ
الله يشفيكم ويفرحكم يااااااااااارب
نفيخه مفقوعه