lamnoor
lamnoor
شوفي ياقلبي انا ماربطت بطني ووالحمدلله رجع مشدود مثل قبل ولادتي مع ان بطني كااان يوووه يدخل قبلي من الباب على بعد متر
زدت بحملي 21 كيلوو تخيلي
بعد ماولدت جربت الربط حست انه ينفخ بطني من فوق ويوجع وخفت على رحمي وتركته
صرت انام بس على ظهري وادهن بطني
واذا حبيت اغير بالنومة نمت على بطني بس احط مخدة تحت بطني عشان يرفع بطني ومستحيل انام على جنوبي
لان ااذ نمتي على جنوبك تسمحين لبطنك بالتمدد حتى تشوفينه ينسدح معاك ع السرير
و امشي كثير واتحرك كثير بعد نفاسي صرت اطامر واسوي تمارين ع الخفيف
بس 6 شهووور والحمدلله رجع بطني مع اني مارضعت طبيعي مع العلم بعايلتي اخواتي وخالاتي تخرب اجسامهم بعد الولادة وتطلع لهم كروش لكن الحمدلله على نعمتة عليي

وان شاء الله افدتك بمعلوماتي البسيطة ^.^ اذا افدتك ادعي لي ربي يحقق الي في بالي ويرزقني من حيث لا احتسب
lamnoor
lamnoor
وصح نسيت اقولك وانتي جالسه لاتحني ظهرك عشان لا تخلي بطنك ياخذ راحته
احلام وقيود
احلام وقيود
انا بقلكم طريقتى انا والده ثلاثه قيصري والرابع في الطريق المهم قبل لاتحملى وحنا وانتى بنت انك تسوي رياضه البطن رياضه خفيفه عشان تكون في شويت مرونه وترجع بسرعه بعد الولاده عشان كذا علمو بناتكم واخواتكم قبل لايتزوجو ويخملو ثانى شى بعد الولاده اربطيها على طول باى شى ولاتنامى على جنب ابدا نامى على ضهرك وشوى على بنطك تريحى وابعدي عن الرز قد ماتقدري ولاتشربى البارد وابعدى عن الدهون والحلويات مش مره لا على قد ماتقدري واشربى اشياء دافيه وامشى وبعد ماتشدي حيلك سوى رياضه خقيفه واهم شى اهم شى لاتنامى على جنبك ابدا اربعين يوم او لحد ماترجع لان عضلات البطن مرتخيه ولما تنامى على جنب تطيخ وترتخى اكثر ولما تريطوهاا طبعا لاتشدو الرابط بقوه وتضغطو على الرخم خلى الشد تدريجيا اول شى ربط خيفيف وكلما محسيت مع الايام انها رجعت شدى حبه اهم شى حبه حبه لغابت ماتدخل جوا مع الايام مش من اول يوم شد جامد تضغطى على الرخم غلط ول عشره ايام يكون الربط على خدود الضره عشان الرخم والعمليات وسلامنكم
فـوفـى
فـوفـى
اربطيه بمشد بعد الولاده وان شاء الله مايصير لك كرش
جاتوه
جاتوه
رفع بكرية ونبغى نعرف كيف تروح الكرش أنا زوجي يكره الكرش الحين سمنت شوي في الحمل وزوجي مررررره عاجبة يقول عادي لو يسمن كل جسمك بس بدون كرش عشان كذا شايله هم فكرت اربط بشرشف الصلاة يعني أول ماأقوم من النوم اتروش وارطب جسمي كله واركز على بطني واربط بالشرشف وإذا جا وقت النوم ادهن بطني بزيت زيتون وزنجبيل واحط كيس نايلون وبعدين المشد وامشي نص ساعة في البيت واخليه ساعتين وإذا جيت أنا أفكه وإن شاء الله تروح من غير شر