لانا بنت ابوها
الله يشفيه ويعافيه ويرفع عنه ويجعلها في ميزان حسناته جاني مسج مكتوب فيها ان الشيخ سعود المقبل يعالج مرضى السرطان بالقرآن والسنه مجانا لوجه الله تعالى رقمه وكذلك اكتشف البروفيسور عوض جهاز يعالج السرطان في عشرة أيام بإذن الله تعالى من غير حبوب ولا كيماوي ولا اشعاع هذا الجهاز يستعمله الدكتور حتى يقضي على الأورام والخلايا السرطانيه بشكل تام والحمد لله شفي منه العديد وليس له أضرار سلبيه ومقرهم في مركز الإسراء بالأردن عمان وهذا رقم البروفيسورواتصلوا فيه استفسروا الله يطمنكم عليه
الله يشفيه ويعافيه ويرفع عنه ويجعلها في ميزان حسناته جاني مسج مكتوب فيها ان الشيخ سعود المقبل...
علاج قاطع ومدمر للسرطان
الدال على الخير كفاعله .....اعرف وحده تبيع دواء قاطع للسرطان تماما باذن الله ...اقسم بالله قريبه لي استخدمت هذا الدواء وحللت وذهل الدكتور عند مراجعتها للمستشفى في الرياض وقال باقي نقطه من الورم ..الورم كان في المستقيم عافنا الله واياكم..فطلب منهم اعاده التحليل مره ثانيه بعد عده اشهر وهي استمرت على العلاج وراحت المراجعه حقتها وقال الدكتور لااثر للمرض ...والله على مااقول شهيد

ملاحظه ::مرضى سرطان الدم هذا العلاج يقطعه خلال شهرين
لكن الاورام على حسب حجم الورم..يعني تكون المده قصيره

العلاج قيمته
هذا رقم الحرمه ام عبد الرحمن من المدينه المنوره

والله والذي رفع السماء بلاعمد وبسط الارض بلا مدد ان جدتي تشافت شفاء تام تام ولله الحمد والمنه ولا رجع لها مره ثانيه ومن استعملت العلاج لها سنتين او سنتين ونص ولا رجع..على الرغم ان جدتي حرمه طاعنه في السن ومعها السكر والقلب والضغط.وللمعلوميه لايؤثر على مرضى الفشل الكلوي

العلاج ينفع قبل وبعد الكيماوي

اعشاب مامنها ضرر والله على مااقول شهيد وانا مسؤوله امام الله عن هذا الكلام

ام عبد الرحمن من المدينه المنوره تعالج جميع انواع السرطان والم الظهر

الله يشفى مريضكم شفاء تام لايغادر سقما
المنال البعيد
اخت لانا ... هل ينفع هالعلاج مع الكيماوي ؟
يًح ـلًـ’ـ’ـمُوُنْ
اخت لانا ياليت تفيدييناا
وحده من اقااربي مصاابه بسرطان بالغده اللمفاويه بالرقبه
ومنتشر الوررم برقبتها وصدررها وتتعالج كيماوي

مررت عليكم هالحاله وتعالجت عندكم وشفيت بعد الله
tiaa
tiaa
اخوتي اتبعوا العلاج المعترف به

الى الان لم يثبت اي نوع من الاعشاب فاد في علاج السرطان

بالعكس ممكن تسوء الحالة اذاتأخرتوا عن العلاج الصحيح

الله يشفي جميع مرضانا
tiaa
tiaa
اختي يحلمون
الله يشفيها

نعم مرت علينا كتير من هذه الحالة لسرطان الغدد الليمفاوية وشفيوا باذن الله وتزوجوا وانجبوا

سرطان الغدد الليمفاوية من اسهل السرطانات ولله الحمد ومو مشكلة حتى لو كان منتشر لانه بيكون ضمن الغدد