ينسوون

ينسوون @ynsoon

كبيرة محررات

كيف انسى الماضي ومااقوول لووو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناات و انا يوم كنت بعز شبابي تقريبا من عمر 19 كنت اعااني من ظروف صحيه الله يعظم اجري فيها ويفرجها علي
كنت اشوف اللي كبري واحس بالنقص الحمد الله لان اهتماماتهم غير اهتماماتي
لكن بعد صبرر ومرور ثمن سنوات وللفلفه بالدكاتره ماستفدت منهم شي
وحده جزاها الله خير انصحتني بدواء وسبحان الله يوم استخدمته احس صرت طبيعيه الحمد الله
وكل شي تمام الحمد الله
الحين صرت ودي اهتم بنفسي واعيش انووثتي بس تنيب الضمير لو عرفت الدواء هذا من بدري كان ماعشت اللي عشته كان وفرت على نفسي مصاريف ومراجعات للمستشفى وغير الضغط النفسي والاكتائب والاحساس والنقص
صار شبح الماضي وتنيب الضمير لو عرفت الدواء هذا من بدري كان ماضاع وقتي
خلاص ودي انسى ماودي اقول كلمة لو ادري ان ربي راد لي الخيره وان بصبري استفدت اشياء كثيره
لكن خلاص ودي اعيش طبيعيه مثل اي بنت
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
يا قلبي لسه انتي صغيرة ، ابدأي حياتك من جديد ، اهتمي بأنوثتك بنفسك بجسمك ، بقربك من ربك ، و الله يسعدك
لاتغتم
لاتغتم
سبحان الله انتي في نعمه لسه زي ماقلتي في عز شبابك قولي الحمدالله كيف لو كنت في الأربعين ولا الخمسين فأي لو كانت افضل لكي ربي شفاكي في وقت كل فتاه في عمرك تبدأ تفكر في حياتها فلازم تحمدي ربك كل يوم عل نعمة الصحه وتعيشي حياتك وربي يوفقك واتذكري هناك كثيرين حواليكي نفسهم يكونوا زيك بس سبحانه وتعالى لسه ماكتبلهم الشفا
ينسوون
ينسوون
^
انا مريت فيها وعمري 19 الحين 27 الحمد الله رب العالمين
انا اعرف اني افضل من غيري بكثيير الحمد الله
لكن ودي استبدل هالافكار السلبيه وهالحسره الى تفائل ونظره للمستقبل مو حسره على الماضي اللي راح
مااعرف كيف ابرمج مخي
حبات المطر2
حبات المطر2
حبيبتي ينسون بذكر الله وكثرة الاستغفار تقدرين تصيطرين على الوضع صدقيني،،،اذا جتك افكار من الماضي ابدي بالاستغفار وذكر الله وراااح تشوووفين النتيجه الي ترضيك باذن الله
ودعت احزاني
ودعت احزاني
العمر اللي راح ماعد يرجع ليه تخسري بقية عمرك في التفكير
حاربي التفكير السلبي بالتفكير الايجابي
يعني حاولي تقنعي نفسك ان بكره بيصر احلى من امس واول ماتفكري بالماضي استغفري الله كثير وربي انه مع الاستغفار تحسي بالسعاده الحقيقية احكي لك تجربتي عشت 13 سنه في مشاكل وقهر نفسي واول ماربي فرجها علي مسحت الذكريات السيئة من حياتي وقاعده ابني ثقتي بنفسي حتى عيالي ربي يحفظهم لي ازرع فيهم التفاؤل وانه كل شئ كبير يصغر بالتفكير الصحيح والايجابية والتعاسه ماهي الا صندوق اسود نضع انفسنا فيه بارادتنا .