سندريلا الجميله
انا كمان خريجه حاسب تقنيه برمجه معهد العالميه 1430 واتجتزت اختبار المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني
جنوبيه.
جنوبيه.
طيب عندكم طريقه نوصل صوتنا للوزير حالنا حال الكليات المتوسطه والدبلومات الصحيه تجمعو ووكلو محامي ووظفوهم احنا تعبنا ودرسنا وتركنا عيالنا ودفعنا فلوس علشان ناخذ الشهاده وفي الاخيره تروح هبااً منثورا خلاص طفح الكيل جايبه النسبه 85 ونقاطي سبعين ولازم توصل على الاقل 95 يعني انتظر عشر سنوات علشان ترتفع نقاطي وويوضفوني 
* ام جوري *
* ام جوري *
طيب عندكم طريقه نوصل صوتنا للوزير حالنا حال الكليات المتوسطه والدبلومات الصحيه تجمعو ووكلو محامي ووظفوهم احنا تعبنا ودرسنا وتركنا عيالنا ودفعنا فلوس علشان ناخذ الشهاده وفي الاخيره تروح هبااً منثورا خلاص طفح الكيل جايبه النسبه 85 ونقاطي سبعين ولازم توصل على الاقل 95 يعني انتظر عشر سنوات علشان ترتفع نقاطي وويوضفوني 
طيب عندكم طريقه نوصل صوتنا للوزير حالنا حال الكليات المتوسطه والدبلومات الصحيه تجمعو ووكلو محامي...
انا عندي دبلوم برمجة حاسب من عشر سنوات
قبل تتحرك المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني
ورحت قلت لهم لنا اختبار قال الاختبار للي لهم اقل من خمس سنوات
اما اذا اجتزتي خمس سنوات انسي او ارجعي عيدي الدراسه
قهررررر حتى المعهد الي دوست فيه مدري حي او مات من زمان

وش الحل برايكم
جنوبيه.
جنوبيه.
اجل وين درستيه يام جوري في اي معهد وكيف كان اختبارك يعني من نفس المعهد كان الاختبار مو من الموسسه واصلاً يقولون ان الشهايد حقت المعهد  الاهلي مدتها خمس سنوات وتنتهي وندرس من جديد مره ثانيه عاد الله اعلم هو صدق او مجرد شايعه والسالفه من نصب في نصب الله يعوضنا الجنه والمفروض نكون يد وحده لكن لا حياه لمن تنادي 
ترااااانيم
ترااااانيم
انتو تقدرو تقدمو ع القطاع الخاص
قدمو ع البنوك والشركات يقبلونكم وش تبون بوظايف الخدمه اصلا اذا جت الرواتب حتكون ثلاث واربع الاف مو اكثر هذا اذا جت اصلا