فانيلاآ

فانيلاآ @fanylaa_1

عضوة جديدة

وش بيكون شعورك لو !!!!!

الأسرة والمجتمع

بسم الله
حبيت اطرح موضوع اشوف كيف تفكير المتزوجات خصوصا الي زوجها مو معدد
وش بيكون شعورك وكيف بياثر على نفسيتك واداءك وطاعه لزوجك بعد ما يتزوج عليكك
يعني بصفه عامه هاتي كل الي تحسينه

انا عني شخصيه حساسه لابعد درجة وغيورة مرا يعني يمكن لو يتزوج علي انهار ومقدر اكلمه واضحك في وجهه زي دايم حتى في ادنى شيء احس لو صارت يمكن اتدمر ومستحيل اتعود ع الوضع الله لا يقوله وان شاء الله ما يتزوج
وبعيد الشر عنكم كلكم
يلا كل وحدة توصف وتفضفض خلونا ندردش :22:
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* مــلاك *
* مــلاك *
تصدقين تجيني أفكار كذا أحياناً :)
وأحس اني حكون سعيدة لو تزوج بس طبعاً بشروطي الي ياكثرها و الي اهمها مايفرض زوجته علي أبداً ولااشوفها ولاتشوفني ولايجيب لي سيرتها نهاااائي يااختي ياهناها الي عندها يوم كامل لها لنفسها بعيد عن الزوج
ومن ناحية الغيرة ماحفكر فيها اليوم الي هو عندها حتخيله في العمل هع
ملكة الووورد
ملكة الووورد
طبعا بنككككد عليه لما يطلقها واذا ماطلقها يطلقني  مافي راسي غير كذا
فانيلاآ
فانيلاآ
تصدقين تجيني أفكار كذا أحياناً :) وأحس اني حكون سعيدة لو تزوج بس طبعاً بشروطي الي ياكثرها و الي اهمها مايفرض زوجته علي أبداً ولااشوفها ولاتشوفني ولايجيب لي سيرتها نهاااائي يااختي ياهناها الي عندها يوم كامل لها لنفسها بعيد عن الزوج ومن ناحية الغيرة ماحفكر فيها اليوم الي هو عندها حتخيله في العمل هع
تصدقين تجيني أفكار كذا أحياناً :) وأحس اني حكون سعيدة لو تزوج بس طبعاً بشروطي الي ياكثرها و الي...
اخ ليتني زيك ي ملاك انا بس افكر انجن اجل كيف لو صارت صدق ما راح اتنازل عن حقوقي اكيد بس المصيبه حتى لو تناسيت انا عارفه ان في حرمة ثانيه بحياته وتسوي معه كل الاشياء الي انا اسويها خصوصا اني متعلقه في زوجي مرا مقدر اتركة الله يخليه لي واكون الاولى والاخيرة بحياته
حب قلبي اولادي
حب قلبي اولادي
بوقت المشاكل وبعد مااجلس زعلانه لحالي اقول لويتزوج ويفكني و ارتاح واعيش حياتي لعيالي، ، بس اول مااتخيل انه تزوج يشب قلبي والله تنزل دموووع من عيني من غير شعور خخخخخخ 
الله يهديه ويسخره لي ولعياله ويحفظ لكم ازواجكم ومايفكرون بغيرنااااا
فانيلاآ
فانيلاآ
هههههههههههههههههههههه والله حالتنا حاله اما الطلاق فما اقدر افكر فيه مرا ع الاقل شويه منه ولا كله يروح