أم شامخ
أم شامخ
وحطيت نفسي مكانك وظيفة وشغالة وكدا

اقل شي راح اعمله اني ادخل اطفالي روضة منها اتطمن اكثر عليهم

او لو عندي امي او ام زوجي وبصحتها ومتفرغة وعندها استعداد اطلبها تسكن عندي وتقابل عيالي لكن كل شي على الشغالة لحد مااجي
المهم اكون متطمنة عليهم
والله بحفظهم لك ياارب

ذكرتيني بشغالتي اندونيسية مانسيتها انا وعيالي نحبها وتحبنا وكلنا نبكي يوم سافرت
طيبة ومتدينة وبناتها بارات فيها وحافظات للقران كامل مثل امهم وحاطه لها بئر صدقة على قريتها عمري ماشفت مثلها الله يرزقني وكل واحده ناوية تستقدم شغالة مثل هذه الاندونيسية عارفه اني شطحت سامحوني مجرد فضفضة نهاية الرد
منوةالخيال
منوةالخيال
الشغاله للبيت ماهي لعيالك
اذا كبروا شوي بتحسين بالندم جد انه فترة طفولتهم هي امتع فتره تحنين عليهم وتربينهم وتعطفين عليهم وتسيطرين عليهم
مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
اقسم بالله اني من جبت الخدامه ماعدت اتحمم بروقان زي اول .. لاني بوقت ما اتحمم الوقت الوحيد اللي تكون مع ولدي لحالهم .. مع ان ولدي عمره 3 سنوات وفضيحه لو تلمسه انفجر بوجهها صراخ ويعلمني بكل شي بس برضو اخاف مره 
وكل ما ابي ادخل اسوي نفسي يعنني اكلم زوجي وهو بدوامه واقول لها بابا الحين يجي عشان تظل خايفه 😹 
صحيح انها تساعدني فيه كثير وتركض وراه وتلاعبه لكن اتكال كامل عليها مستحيل او اتركهم لحالهم واامن فيها مع انها حليله وطيبه بس الاحتياط واجب 
انتبهي انتبهي انتبهي هذول امانه برقبتك خلاص لا تعتمدين عليها الا بالشديد القوي وحتى اذا رحتي دوامك خليها عند امك او ام زوجك اهم شي يكون احد عندها ما تستفرد فيهم