Reem__23
Reem__23
حسبي الله عليهااا وعلى اى وحده تخرب بيوت 
مقهورة جدا
مقهورة جدا
ارجعي علشان اولادك بس خلي ابوك يكلمه ويشد عليه واشرطي اللي تبغيه خذي حقك ورجعي كرامتك وارجعي لزوجك واولادك ولو عاندتي راح تقهرك اكثر وتاخذ اولادك لا تخلي لها مجال تفرح بخراب بيتك ربي يعينك ادري مجروحة ومصدومة لكن فكري بعقلك قبل قلبك وربي يوفقك
LondonGirl
LondonGirl
شكرا على ردوردكم
انا امو عارفة طبعها ومطنشة والله
والله المشاكل الي تسويها مرررة تافهة وعيب الواحد يهرج فيها ويتخاصم
البلا في زوجي لما يشوفها زعلانة او تبكي من شي تافه ماعاد يفكر اصلن حتى لو الموضوع واضح انو فيه سوء فهم او غلط ماتقدري تتفاهمي معاه وقتها وكم مرة تفاهمو معاه اهلي ويقول عارف والله انو امي غلطانة وعارف انو غلطان وما معاه حق بس يقول امي ايش اسوي
يعني احس الموضوع كأنو خارج عن ارادتو
كم مرة اقولو لما نتخاصم انا ماابغا اروح وانا ماعليا صلة رحم لهم بالذات انو روحتي لهم فيها اذية ومايرضى
اقولو نستشير شيخ يحكم بيننا يقولي انا الرجال وانا ماارضى عليكي اصلن الا ازا روحتي ولازم عليا الطاعة
حتى وحدة قريبتو راحت زيارة لاهلو وانا كنت هناك وشافت معاملتهم انفجعت وكلمتني ليش ماتكلميه يشوفلك حل في وضعك قولتلها حاولت مافي فايدة وراحت كلمتو اقتنع وقطعني شهر عنهم ورجع مرة تانية خلاني اروح لهم ماني عارفة ايش الاسباب
انا ماابغى اعتذر لامو مقهورة كيف يتفق معاها انو يرميني لاهلي لما ارجع عشانها وقدام اولادي احس كأنو يبغى يذلني كدا والله لو كان الموضوع بس بيني وبينو كان تنازلت كالعادة بس احسو يبغى يكسرني قدامها عشان ترضى
وانا لسا ماتكلمت معاه مو عارفة هوا كيف ناوي يحل الموضوع
وهوا كل شوية يقول لاخواني انا تعبت من المشاكل خلاص ابغا انهي الخلافات
شدوقه123
شدوقه123
شوفي ياختى والله أنصحك من قلب ولو مكانك راح اسوي هشي
صدقيني موقفك حيكون قوي 
قولي لزوجك أن راح ترمي كل اللى صار والماضي ورى ظهرك وتبدئي صفحه جديده مع أهله أولا شي ابتغاء مرضاة الله
وثانيا عشان هم أهل أولادك 
ورجعتك له مشروطه أن اهله يعاملوك مثل ما تعامليهم بالحسنى
وطبعا اشترطي شي مادي 
عشان يعرف أن رحعتك له مو بالسهولة هذا 
ويراجع نفسه في كل مره يحاول يغلط فيها عليك 

والله يصلح حالكم 
شتات انثى2
شتات انثى2
ارجعي على شان أولادك وام زوجك لاتطلعي معاها ولاتسافري معاها ابدا مهما يصير لانها اكيد بتختلق مشاكل وبترجعوا لنفس الوضع ولاتنسي تدعي ربك يكفيك شرها وأذكار الصباح والمساء لها دور كبير في دفع الضرر