دايم أهل فك للزنقات الحقوووا صديقتي زوجها بيطلقها والسبب..........

الحمل والإنجاب

عندي صديقة وايدوايد طيبه وحبيبه :27: شكت لي مشكله :icon33: وانا مالقيت غيركم اقولكم خاصة اني مااعرف للشغلات :D اللي شكت لي منها ماقد مريت فيها الحمدلله ولاعندي خوات ولا ام عشان اقولهم لان الرجال ناوي يطلقها :30: :30: لومالقت حل قلت ماش غيركم .....المشكله سلمكم الله تقول والله اني جدا محرجه بس حزنتني وضعها جدا مايسر عدو ولاصديق المهم تقول وقت العمليه بمجرد يبدون اللي انتم خابرين الاوالمويات اللي كانك فاتحه حنفيه مويه يقوم الرجال ويكرها ويصيح فيها وموبس كذه تقول اصوات مره مزعجه بشكل مخيف ومي عارفه وش تسوي :icon33: :icon33: :icon33: فالله يخليكم ساعدوها والله مابيدي غير اذاصليت الوتر ادعيلها وهو عطاها مهله شهر والا ناوي الطلاق خاصه مامعاهاالالولد يارب تحفظه من كل شر ولايحرمكم الاجر ويفرج همكم مثل ماتفرجون همها لان ماتتخيلون وش كثر احبها خاصه انها ماتقدر تروح مستشفيات المكان اللي ساكنه فيه الدكاتره جدا مقرفين كل ماتروح تقوله الدكتوره عادي اشربي حلبه وتخف ومن هالكلام فلا اوصيكم
31
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة زوجهـــــا
تتبخر بقشر البصل والكمون والمره قبل تطهر من الدوره

وتشرب اشياء دافئه وقت الدورة مثل الدارسين والمردقوش

وتحرص على اكل التمرات هذا هواء جواء رحمها

بالنسبه للمويات تاخذ ملحة القصيم كسره صغيره وتبردها بالمبرد

وتببلها بمويه وتحطها تحميله مهبليه قبل النوم وتلبس فوط صحيه

لانها راح يطلع معها نهر من المياه لاتخاف هذي ان شاء الله بتجففها

وان شاء الله ماتشوف الا العافيه

والمسألة ماتحتاج طلاق وش هالرجاجيل؟؟
عجـــــــايب
عجـــــــايب
بكل صدق زوجها تافه ..عذراَ بس الحق ينقال

المهم .. قولي لصديقتك فيه تحاميل في الصيدليه عشان الماء وأتوقع أنه يضيق شوي أذا تبي تروح تاخذهم..أو عند الحواج شغلات النفاس تنفع بعد لدوره أنا أخذت تحاميل من الحواج أيام النفاس ممتازه جداً جداً

وخليها تهتم بنفسها وقت الدوره ..
وحق الأصوات خليها تبخر ببخور النفاس أو مثل ماقالت الأخت حبيبتة زوجها

ما أقول إلا الله يعينها ويهدي زوجها
klesh
klesh
صج رجل تافه .... لو انا مكانها اول مايقولي هالكلام و لا اتعالج ولا شي على طول اتركله البيت و اقوله انا اللي ابي الطلاق مو انت ...... هدا بدل ما يخاف عليها و يقول يمكن فيها شي و يوديها حق احسن الدكاترة يقول لها بعطيك مهلة.........
منقاشة
منقاشة
الله يهدي زوجها
290841
290841
نصيحتي لها انها تسوي عملية تضيق للمهبل من الداخل والخارج باسرع وقت ولا الطلاق