مريخية

مريخية @mrykhy_1

عضوة نشيطة

الدال على الخير كفاعله ، كيف ايسر على معسر عطوني افكار ؟؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم
بنات انا طالبة جامعية واحصل على مكافأة جامعية بحدود 800 الى 900 وماعندي مصدر دخل غيرها ...
ف كيف ايسر على معسر بهذا المبلغ البسيط عطوني افكار ؟؟؟
لان عندي مشكلة وابي لها حل علشان كيذا ساعدوني بافكار كيف ايسر على معسر ؟؟

شكرا ...
6
470

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهم الفصول
سهم الفصول
سوي افطار صائم. اشتري أغراض لناس محتاجه. حاولي تعرفي لو صاحبه لك ايش الشي الي متعثر عليها تقدري تساعده. اكثري من الصدقات أكفي يتيم. او عتق رقيه حفر بير برا السعوديه ب 1500 جمعي حقت شهرين حطي قران في مسجد وزعي سبح حطي ترامس مويا مثل شوفي عامل نظامه حرمته او ملابسه مقطعه إديه فلوس يشتري فيه أشياء كثيره.
ام البراء...
ام البراء...
اريد ان اطرح مبادرة وربنا يكتب لي ولكم الاجر كما تعلون اني من سكان قطاع غزة وتعلمون حال المسلمين فيها بسبب الحصار حيث وصلت نسبة البطالة والفقر تفوق ال 60% تخيلوا اخر احصايئة ان اكثر من 50 الف خريج جامعي دون عمل وهذه نسبة كبيرة جدا.
والكثير الكثير من العاائلاتت تسترها جدران منازلهم بعد الله انا قريب جدا من عائلات الله يعلم بحالهم.
المبادرة اني مستعدة بالتنسيق مع زوجي استقبال التبرعات واعطائها لمن يستحق وذلك هناك شرط ان يتم توثيق التوزيع بالصور او الفيديو او ما اردتم انتم وبارك الله فيكم
اتمنى ان تكون قد وصلت فكرتي بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا. الله شاهد على ما اقول والله يعلم مافى خفايا القلوب
مين يقول ما تقدر
اقل حاجه انك تتصدقي في كل يوم ريال وبعد ما تخلص 10 ايام اشتري فيها مويه او لبن او اي شي ووزعيها
مريخية
مريخية
رفعععع
اختصار
اختصار
لااله الا الله