الحقن المجهري لسن ال40 فما فوق

تأخر الحمل

اشكر اختي د فارسة على أن وهبتني معرفها لأسرد معاناتي واتمنى ان تهبوني من وقتكم وتردوا علي فلولا الخوف من الله والخلود بالنار وكوني مسلمة لأنهيت حياتي بالانتحار فأنا تزوجت فقط عشان الذرية لا لشي أخر وعملت عشر عمليات حقن مجهري وتحفيز عند اشهر الأطباء داخل المملكة وخارجها ولم يكتب لها النجاح زرت د بندر ثلاث مرات ود بقنة مرة ود زينب ابو طالب مرة ود حمد الصفيان مرتين ود عسيري بالحبيب مرة والشهراني ببنون مرة والأردن عصمت القضاة مرة ولم أوفق عملت حجامة وزرت الحرم ومرخت ولم يكتب لي بعد الحمل الآن تركت كل شي ولن اكرر الانابيب ولا الحقن تعبت فلوسي خلصت غرقت بالديون والشوق للاطفال قتلني ابغى نصيحتكم لي غالياتي وش اعمل تعبت وعمري تعدى الاربعين والشيب خط في شعري وضعف بصري مدري هل استمر بطلب الذرية او اغلق الأبواب وانتظرها من اكرم الأكرمين تعبت تكفن ردن الله لايحوجكن للاطباء ولا للبشر
9
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبحث عنه
أبحث عنه
انصحك تقدمين على مستشفى الملك فيصل التخصصي ، راح يقبلون ملفك ويعطونك أولوية في المواعيد لعمرك ..

وثقي تمام الثقة أن الأمر كله بيد الله سبحانه فالأمر بذل للأسباب فقط مع يقين أنه بيد الله فقط لا غير

الله يرزقك ويحقق لك منيتك
للصمت شجن
للصمت شجن
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
لا تقنطين وربي كريم وقادر يرزقك ياااارب
وثقي إن كل شي خيره من الله
عمر ما كان الأطفال سبب وجودنا أو سعادتنا
خلقنا لهدف أسمى وهو عبادة الله والمال والبنون زينه فقط
أهالينا مع الأسف لوحدهم ما منعنا عنهم المرض والهرم والتعب
توكلي على الله وارضي في كل الأحوال الله يجعلنا من الصابرين الشاكرين
دانة 28
دانة 28
دخلت بس عشان ادعي لك الله يرزقك يااارب ونصيحه كلما سجدتي قولي رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ورددي دايم ولسوف يعطيك ربك فترضى
واذا فشلتي مع طبيب ليش ماترجعين له الدكتور عصمت شااااطر بس ارجعي لعنده لان كل محاوله يغير لك الطريقه وتوكلي على الكريم وتصدقي بريال يوميا
أماااانيz
أماااانيz
حبيبتي ماذكرتي المشكله الي تأخرتي بسببها عن الانجاب ، فلكل داء دواء الا الموت ، ولا تقنطي من رحمة الله فوالله وانا اقرأ كلامك ذكرت علي دكتورتي بالجامعه سنيين لم يكتب لها الانجاب ثم رأينها فجأه تتغنى بإبنتها وتحضرها للجامعه يارب لك الحمد وقد كبرت وخالط الشيب رأسها كما ذكرتي .
وإذا تعبتي وأردتي الراحه تقدمي بطلب يتيم او يتيمه ترضعينها أنتي يقدمون لك حببوب تساعدك على إرضاعها أو تجعلين أختك وأخت زوك ترضعها لتصبح محرمه او محرم عليك وعلى زوجك
فتكسبين سعادة الدنيا والأخره وتجاورين الرسول بإذن الله
أسفه أطلت ولكن وددت أن أقدم ولو القليل من المساعده فجميعنا بالمركب نفسه أسأل الله لنا التوفيق والرشاد والذرية الصالحة ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .
مطر ورزق
مطر ورزق
انا مثل وضعك وفوق الأربعين ومابين يأس وأمل وتوي طالعه من محاوله فاشله الله يعوضني ويعوضك وكل محرومه
ياريت اللي عندهم تجارب ناجحه فوق الأربعين يدخلون ويطمنونا ويحتسبونها صدقة لرفع معنوياتنا