جديد مكياج ميثه الحلوة وبالصور كمان و كمان .

المكياج والعطور

أكيد يا بنات تفكرون اني مغرورة أو اني مجنونة :eek: لأني دائما أحب أشتري مكياج و أعرضه في المنتدى . و أنا التمس العذر لكل وحدة تفكر كذا . لكن بصراحة أنا مجنونة مكياج :o و ما في يوم يمر علي الا و أنا رحت السوق و شريت كم شغلة من المكياج أو العطور أو مستحضرات تنظيف البشرة. و مستحيل يشوفوني في البيت قاعدة من غير ما أروح برا و أشتري مكياج حتى انهم يقولون عني اذا مارحت أشتري مكياج بأني أكيد مريضة :09: أو في شيء خطير و خطب عظيم منعني من الخروج من البيت ومن شرائي للمكياج . بالفعل هذا جنون و الجنون فنون :23: لكن يا بنات صدقوني هو جنون لكن جنون لذيذ و اتحدى اي بنت ما تحس بلذة غريبة و هي تشتري مكياج :o . المهم نرجع لموضوعنا . اليوم و أنا رايحة أتسوق مريت كالعادة على محل مكياجي مثل الملاقيف اللي في حياتهم ما شافوا مكياج :32: . و اشتريت من عندهم كم شغلة و هذي صورهم :

112185

أولا : 5 ألوان من الآيشدوهات بلمعة من ماركة مكياجي الجديدة و تسمى ب ( 22k ).

112186

ثانيا : علبة فيها لونين أيشدو واحد سماوي فاتح بلمعة لكن الصورة مش واضحة و الثاني أيشدو كحلي و كمان من مجموعة ( 22k ).

112187

ثالثا : قلم تحديد للعيون بلون أزرق سماوي على تركوازي و هو أيضا من مجموعة ( 22k ).و ينفع لتحديد العين من تحت مع استخدام اللون البيج اللماع أو أي لون فاتح على الجفن المتحرك و هذي الطريقة راح تعطيك لوك حلو و على فكرة هذي الطريقة اللي ذكرتها في مكياج العيون هي الموضة الدارجة حاليا في مكياج العيون مع التركيز على اللون الأزرق أو الأخضر في تحديد العين من تحت.

112188

و كالعادة اذا في أي سؤال من عيوني الثنتين. و سلامتكم . :)
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبه
احبه
مشاء الله تبارك الرحمن تتهني فيهم ويشرفني اكون اول يشارك بموضوعك
بكم اسعارهم؟؟
عروبـــــه
عروبـــــه
تتهنين ياعسل
دوووووودة
دوووووودة
بس كيف هذي ماركة المكياج لان لي فترة مارحت مكياجي وفي نوبا عندهم ولا لا

وماشاء الله كلهم حلوين
متكحله برمشي
متكحله برمشي
حلوووووووووووووووووووين

بس ايش معني اخترتي الوان الزرقاء؟؟؟؟؟؟؟؟

لاقافه<<<<<<<<<<<<<<<
نجمة البال
نجمة البال
بس كيف هذي ماركة المكياج لان لي فترة مارحت مكياجي وفي نوبا عندهم ولا لا وماشاء الله كلهم حلوين
بس كيف هذي ماركة المكياج لان لي فترة مارحت مكياجي وفي نوبا عندهم ولا لا وماشاء الله كلهم حلوين
ماشاء الله تبارك الله

الله يهنيك فيهم

وعندي ملاحظه صغيره

لا تبررين للاخرين جمعك للمكياج

كل واحد منا حر انه يسوي الي يبيه
انتِ ماتسوين شئ غلط

الله يوفقك