حلاوه الايمان
يالغاليه ...اذكري ربك ...ومافي شي يسوى هالضيقه ..
كلنا نمر بحالات يأس شديد ...
لكن انا شخصيا اهرب من كل شي الى رب العباد ...والله القى راحه وقوه ...ماتتصورينها ...
ابكي واشكي همي لربي ...
حتى زوجي بطلت اشكي له ...
لما تجيني حلات يأس ...افرش سجادتي واصلي ...تنزل علي سكينه وهدوء من ربي ...
جربي ...
وصدقيني ربي ينزل مع البلاء .....قوه للعبد ...
تستغربين احيانا بعض الناس في المصايب ...تلاقينهم صابرين واقوياء ..وتستغربين من وين لهم هالقوه ؟؟
لكن ربي رحيم ...يعطيهم قوه وصبر ...هم نفسهم ماتصوروها ...
الله يعين ..الجميع ..
oum nasser
oum nasser
كان الله في العون....اين انت من الله....اين انت من الحنان المنان....اين انت من الودود الرحيم....
اين انت من الوهاب الرزاق.....وفي السماء رزقكم و ما توعدون...تاملي هذه الاية زين....واقرءيها بتدبر...لو كان عندك نصيب في الدرية...فما تحتاجين تتعبي نفسك لا نها رزق من السماء...انت عليك بأخد الاسباب...والتوكل على الله و الثقة به....لان الله الواحد القادر على ان يسخر لك الاطباء و الادوية ليكون عليها الحمل...
قومي اختي...اغتسلي...و عدي نفسك انك ما راح تجيبين سيرة الاطفال لانهم جايين بقدرة قادر...ابدئي صفحة جديدة....تفاءلي...استغفري...غيري نظام حياتك ونظام غدائك...ابتسمي فالله ربك...احمدي الله ان المصيبة لم تكن اكثر مما هي عليه...ضعي لنفسك ورد يومي..من قران و صدقة و استغفار و دعاء...تزيني لزوجك و حافظي على بيتك...خليك دايما مشرقة....مبتسمة....
داومي على الاناناس...و التمر...والعسل و الحبة السوداء...والخس و الزنجبيل....هده امور كلها تساعد على الخصوبة...خديلك 3 شهور غيري فيها نظام الغداء عندك حتى يطرد جسمك السموم...و يهيء رحمك لاحتضان الجنين...لا تستعجلين الاجابة...خدي الوقت الكافي..من 3 الى 6 شهور...و ان شاء الله تحسين ببوادر الفجر بعد سواد الليل....
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
تعوذي من ابليس يا اختي

ماتضيق وعند الله فرجها سبحانه الجأي الى الله هو خير شافي ومعافي

احرصي على الاستغفار وقيام الليل وسورة البقره ففيفهم شفاء من كل داء باذن الله
ana_majnona
ana_majnona
حبيبتي اول الشي راجعي عند دكتور او دكتورة تانيه فقط للاستشاره بجوز تطمنك وتتغير نفسيتك كليا
والله في دكاتره بيئسو الواحد من الحياة اعوذ بالله بيطلع الواحد من عندهن مو شايف الضو
انا نصيحتي الك راجعي عند غير هالدكتور او الدكتورة
والجئي ل الله بشده
وازا بدك تعملي العملية وتعملي فليه ما تعملي اطفال انابيب
انا مو حابه دايئك او احبطك لا والله بس الواحد بيعمل بكل الاسباب والباقي على رب الاسباب
والله يا رب يكبتلك اللي في الخير يا الله
انتحار الورد
انتحار الورد
اهليييييييييييييييين بنات الله يفرج اهمومكم اجمعين مثل ما شاركتوني همي وريحتوني بكلامكم

خلاص اني قررت اني اترك العلاج على رب العالمين لاني تعبت من المستشفيات وقررت ابحث عن كلشي بديلا وطبيعي حاليان ببدا اترك اكل الدجاج سمعت انه موزين للي عندهم تكيس وباخذة بناصيحكم اكييييييييييييييييييييد

توني ابي انسي سالفة الأطفال إلي وحدة تسألني شكلك صفرة وتعبانة اكيييييييييد حامل روحي فحصي فقلت لها: اني ما ابي اطفال !!!!! فقالت لي: ليش احد ما يبي صار لك سنتين ليش ما تبين!!!؟؟؟
والأساله ما تنتهي فغيرة الموضوع وقطعتة .

حتى لو ابي انسى الناس تركض وراش من التسأولات وعلامات الأستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اني احب زوجي وودي اسعد ودي اجيب له طفل قمر مثله بعد عمري
والله اني حاس وهو اشلون يحب ولد اخوة ويلاطفة ويحن عليه ويتحمل فيه واني اناظرة من بعيد واحس بالحسرة والله يحن عليه اكثر من ابوة حتى انه ينادية بابا

حتى من زود القهر اخذة اشك في زوجي واحن عليه يسوي فحص يمكن ما يجيب اولاد وهو مسكين ما يبي يطيق صدري وسوة وهو سلمي بس الدكتورة قالت ان الكيس عندي كبير 6 وهو اكييييييييييد بعيق الحمل عندش
والله راح الكيس صار لي 3 اشهر وبعد ما حملت............... ورجع الكيس وما احملت وهذي حالتي !!!!

والله تعبت ودي لو ابطه بسكين ما عليه تحملوني

انا لله وانا اليه راجعون