قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
جزاكم الله كل خير اخواتي على الاجابة على هذا التساؤل..

وانا معاكم 100% .. لان مالهم اي عذر بالتدخل لا من قريب ولا من بعيد..

اجابات راااائعه تلقيتها منكم..اشكركم عليها.. واعتقد هذا اكبر دليل على ان المراه السعودية قادرة على التعبير عن رايها وفكرتها بمنطق وحكمة.. وان سبب فرض الزي الاسلامي هو رغبة المراه نفسها.. الي تشوف انها اكبر من انها تعرض نفسها مثل ما تعرض البضائع..

ثبتكم الله اخواتي على الحق.. والله يحفظ بلاد الحرمين من كل الشرور والفتن :27:
نديمه الليل
نديمه الليل
القافلة تسير والكلاب هوهو الله يكفينا شرهم ماشكينا لهم الحال نحن بمليون خير ونعمه والله يخلي لنا ابومتعب وقصدهم واضح يبون المرآه في كل شارع وفي اي وقت يعني سلعه رخيصه مثل حريمهم الساقطات ولاايوجدعندنااي ضغط من اي نوع نحن دوله مسلمه ناخذتشريعنا من كتاب الله وسنه لرسوله صلى الله عليه وسلم وهم يريدون لنا تشريعا اخر نستحدثه حسب حاجه العصر المرآه عندنا ملكه يفتح لها الباب فتركب مع ولي امرهاوالا قد سمعتوا بملكه تسوق سياره؟؟ضاعت نسائهم ويبون نسائنا يضيعون الله ينتقم منهم وما عليكم منهم نحن مرتاحين ونتفرج عليهم وهم مقهورين
منكم وفيكم
منكم وفيكم
(( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))
قــمــر
قــمــر
ايه والله سخيفين صراحه يعني اللي يطلعون ونساء السعوديه وبنات السعوديه
انا احس ان بنات السعوديه اهم اكثر بنات انوثه ما ادري ليش احساسي يقول جذي
لانهم حافظين على نفسهم وبنات ما عليكم من التافهيين واللي عقولهم ما تسوى درهم وانا اللي غاثيني يعني سواقة السياره اهي تبي تعيشها ولا تدخلها الجنه استغفر الله
ولا يعني لما تلتزم باوامر الله وحدوده تكون مضطهده استغفر الله والله هذولي ناس عقولهم قواطي بنوتات لا تتبعون هالحرمتيين اللي طعلوو ينادون بحرية المرأه وهذولي منكم
والله عبالها الناس مستانسه من كلامها ما تدري ناقدين عليها الحمدالله والشكر وانتم تعرفوونهم بنات هالحرمتتين طلعوووا بالتلفزيوون ولا بعد برنامج اجنبي وما ردت على كلام المذيعه لما تقول الحمدالله ان الله خلقني امريكيه مو سعوديه مالت عليها وعلى اللي استضافتها بنات القافله تسير والكلاب تنبح وما عليكم يا بنات وربي انتم احسن بنات بنظري
لانكم محافظين على دينكم ولا تسمعوون كلام الجهلاء ..
<< <<< << متأأأأأثره من قلب .. هع هع هع ..
نهله
نهله
الله يسعدك ياقمر كلامك يجنن
واقول( ودت الزانيه ان كل النساء زوانى) وهذا مايريده اعدائنا