بستشيركم إلي بتشور علي بالصبر لاتدخل موضوعي / قديم

الأسرة والمجتمع

كل عام والجميع بصحة وسلامة
طبعاً العيد اليوم غييييير الله لايغير الحال إلا لأحسنه
يمكن بعضكم يعرف شيء من قصصي مع زوجي ويمكن ماحد يعرف تحملت منه كل شيء والله مابقى شيء ماتحملته إلا شيء واحد خلاص قررت أتطلق منه والله أني نويت عالطلاق وحطيت يدي بوجهه الليلة قدام أمه ولعنته أكثر من مره
أمه تسكتني وتشجعه طبعاً السبب هو أنه ماعيد على أمي وأبوي الله ياخذه من زوج أذاني ب أمه وأهله ولا يحسن معاملة أهلي والله فضل أهلي علي مغطيني من قدمي ل رآسي ومغطينه وأهله مالهم أي معروف عندي وعنده وهذي عوايدهم ومع ذلك أكرمتهم وقمت بكامل حقوقهم تخيلو من الفجر وانا اكرف ل أهله وأعيد عليهم يجوني وأكرف لهم ولا التمشية له هو وأمه وهو ماعبر أهلي عطيته فرصة للعشاء ولما سألته قال مو فاضي الله يشغله بنفسه هو وأمه
خلاص حسيت الوضع صار أستغلال وإهانة لي إلي يكرم زوجته يكرم أهلها
طبعاً حركات زوجي من جات أمه حسبي الله عليها
82
12K

هذا الموضوع مغلق.

غدي غاد
غدي غاد
تخيلو لما شاف أمه قال هذي ماتربت صار واحد من عيالي يقلد أبوه أمي ماتربت يبغالها تربيه
الجوهرة النعيم
الجوهرة النعيم
توقعت عندك سالفة
غدي غاد
غدي غاد
توقعت عندك سالفة
توقعت عندك سالفة
ماتحرق النار إلا رجل واطيها

وشكراً على تفاعلك معي
ام هشوم22
ام هشوم22
انا زوجي ماعيد على امي لما سالته قال نسيت
وعادي مالعنته وكبرت الموضوع هو مسؤل عنك انتي وامك مو واجب بغى يوجب ولابكيفه بتطلقين علشانه ماعيد عىى اهلك بطقاق فيه ياشيخه
عواطف تركي
عواطف تركي
والله انتي حره تبين تطلقين الله يسهل دربك لو مليون وحده تقول لك اصبري وتحملي ماراح تمنعك من الطلاق

بس تذكري ان قرارك وانتي معصبه من شي معين ماراح يستمر طول العمر بعد يومين ثلاثه بتهدا اعصابك وتروقين وبتشوفين الحقيقه والواقع

الطلاق مو لعبه كل ما الوحده طنقرت او الزوج طنقر رماه وهدد فيه

التهديد بالطلاق حيلة الضعيف والنذل واذا وقع الطلاق وجات الحقيقه يعضون اصابع الندم ويراجعون انفسهم بعد خراب كل شي ويتمنون انهم كبرو عقلوهم وصبرو

في مليون حل بالدنيا قبل الطلاق لكن تستخدمه اللي جد حابه حياتها تكون افضل وتستمر كل عمرها مع زوجها بحلوه ومره مو للجبانه اللي بكل مشكله تهايط بالطلاق تبي تنحاش بأسهل واسرع الحلول

وارجع اقول تبين الطلاق بكيفك تطلقي ليش كاتبه موضوع من الاساس ؟!!!!