noars

noars @noars

عضوة جديدة

الحيوانات المنوي صفر ...................

الحمل والإنجاب

انا متزوجة صار لي 4 سنوات ونصف وبعد السنة الاولى عرفت انا زوجي الحيوانات المنوية صفر وقالو الدكاترة انه لازم يسوي عملية دوالي لانه حجم الدوالي كبير وسوى العملية ولكن لحين مصار تحسن في عدد الحيوانات المنوية ومخلينا دكتور وقبل شهر رحنا مراكز الدكتور سميرعباس الطبية الي في الخبر وقال ماينفع مع حالة زوجي إلا حقن مجهري يعني سحب من نفس الخصية :06:

فمن منكم اخواتي صار لها مثل حالتي وحملة يعني نفع معها الحقن المجهري ارجوكم ريحون صايره مانم اليل من التفكير :( :44:

نفسي أصير أم وفرح قلب أمي وزوجي وأم زوجي :44:

الدكتور قال انه بعد رمضان رراح يسوي العملي انا وزوجي في حالة توتر خايفين ارجوكم طمنونا

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد أسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام ونور وجهك الكريم أن ترزقني الذرية الصالحة وكل من يتمناها يارحيم يارحيم يارحيم :44:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوتي
قطوتي
الله يكون بعونكم انشالله خير بس انتي لا تخافين اللي الله كاتبه راح يصير مافي مفر والحمدلله على كل حال لا تيأسين وخلي عندك أمل ومتفأله:)
سيدة الوسط
سيدة الوسط
ادعو الله العلي القدير ان يشفي زوجك ويقر عينك وعينه بالذرية الصالحة..وجميع المحرومين والمحرومات..اللهم آمين..
اليك هذه الوصفة التي ادعو العلي القدير ان يجعل فيها له شفاء..
اطلبي منه ان يتناول يوميا على الريق كأس من الحليب الطازج..مضاف الية صفار بيضة واحدة طازجة..مع ملعقة صغيرة من العسل..ويداوم على ذلك..
مع التوجة الى الغذاء الصحي قليل السكر والدهون..
مع التوجه بالدعاء والتضرع الى الله..
اجبرني ي كريم💚
اخيتي في الله ان الرزق بيد الله سبحانه وتعالي وليس بيد ا لاطباء فانا حالتي اسوا منك حيث اعاني من مشاكل وزوجي مثل زوجك ولقد اجرينا عمليتي حقن مجهري عند مركز ممتاز ولكنها فشلت ثم تعالجنا عند دكتور في جده فارتفع العدد عند زوجي30 مليون واشار بان نجري تلقيح صناعي ولكننا قررنا انا وزوجي قطع العلاج وتوكل علي الله والاكثار من الاستغفار وقراة سورة البقره وا ستمرينا المدة ستة شهور فمن الله علينا فتم الحمل والله الحمد وانا الان في الشهور الاولي راجيه الله ان يتم حملي ويرزق كل محرومه اللهم يامن ترزق بغير حساب ارزق اخيتي بهذا الشهر الفضيل
!!! ضــي القمــر !!!
اختـي ** سلسبان ** ياليت تعطيني عنوان الدكتور الي تعالج فيه زوجك لانه زوجي يعاني من نفس المشكله
اجبرني ي كريم💚
من عيوني :02:الدكتور سيد عباس متولي في جده في بناية نورا الدكتور ممتاز وهو استشاري نساء وعقم ويتعالج عنده كثير من الرجال و يعمل ايضا في مستشفي فقيه وان شاء الله ربنا يرزقك