وين الوفا يا ناس
بقولك كلمه يمكن بتسمعينها كثير لو زوجك لاقي الي يشده للبيت كان جلس بتقولين وش اسوي انتي ادرا بزوجك
حرم مودي
حرم مودي
الله ييسر لك امرك ياارب
ويجعله مايمل من قعدتك بس انا اشوف اهم شي
الاستغفاار والله نتايجه عجيبه(لاتتهاوني فيه)جربي
كل يوم استغفري قد ماتقدرين وصلي الليل وادعيله
والله يوفقك
ورده مقطوفة
ورده مقطوفة
أهلييين حبيبتي ..

اول شي صاارحيه وقولي له ماعندي مشكله انك تطلع ..بس اتمنى اني آخذ من وقتك هذا كم ساعه لي معك لأني اشتااق لك ..

إذااا ماانفع ... ماااا لك الا انك تطنشيييينه .. يعني لااا تسألينه وين رايح ومتى بتجي ولااا تتصليين عليييه وهو برا ولااا ترسلين مسجات ابدا .. كأنه ماصار يهمك يجلس معك ..

وخليك طبيعيه معه .. يعني مو تمدين البوز .. لاااا .. عااادي جدا .. بس قللي سوالف واقطعي الأسئله.. وعودييييييه على جلسة القهوة والسواالف منه..(اسأليه ايش سوى الوم؟؟ وايش اكل ؟ وكيف الدوام ؟؟ يعني اخترعي اسأله) هو علشان يتعود يقولك ايش صار في يومه ..

بس في البيت كل وااجباتك تقومين فيها علشان مايقول مقصره .. واهتمي بعد بنفسك بس بيني انه علشانك مو علشانه .. وتعرفي على الجيران أو زوجات اصدقاااءه ..

اشغلي نفسك بشغل البيت العادي لما يكون موجود .. دوري اي شغله تسوينها او اجلسي على النت .. يعني باختصاااار عيشي حياااتك ..

وصدقيييني آخرتها ومراح يمر اسبوع الا وهو راح يجي ويقولك ايش فيك متغيره .. ؟؟

هذه حماتي مثل حالتك .. ولما سوت هذه الطريقه انشغلت في نفسها وفي الزيارات .. صار هو يدور الوقت يجلس معها .. ويدق عليها بالتلفون وهي ماترد دايما تثقل ..

الله يسخر لك زوجك ان شاء الله ومايشوف الا انتي
قصيميه بجده
قصيميه بجده
هو من بداية الزواج كيفه معك؟؟

تحسين انه يحبك ومايقدر يعيش بدونك؟؟

يشتاق لك اذا طلع برا؟ يقولك كلام حلو؟ ولا مشاعره ناشفه جافه
فيفانا25
فيفانا25
شوفي حبيبتي انا زوجي اغلب يومه بالعمل واذا عنده وقت يروح لأهله
بأيام الاسبوع بيتي بس فندق اكل ونوم وبس
لكن بإجازنه لا اخليه يخصص لي نص اويوم كامل
شوفي حبيبتي انا اول الزواج تعبت بس الحين تعودت