@غزل@
@غزل@
بنات اللي ربي ماخلق لها اصلا يعني خلقتها ممسوحه مستحيل تطلع الا بعمليات لكن اللي لها بس صغيره هذي ممكن لماتسمن تكبر صدقوني
بنات اللي ربي ماخلق لها اصلا يعني خلقتها ممسوحه مستحيل تطلع الا بعمليات لكن اللي لها بس صغيره...
أنا سألت مدربة بنادي من فترة ..
وقالت إن الأجهزة الرياضية الخاصة بالأفخاذ والأرداف ممكن تنمي عضلات بهذيك المنطقة ..
وراح تبان أكبر..
بس يبغالك وقت...على الأقل ثلاث أشهر..
بس ما أدري ما شفت أحد معين فعلا فادته الأجهزة هذي..
:(
يارب أكود أفدتكم..
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
ممكن اعرف ايش هذه البودره وفين نلقاها و و و و ,,,,,,,,,,,اخاف تكون هروين بس:09:
ممكن اعرف ايش هذه البودره وفين نلقاها و و و و ,,,,,,,,,,,اخاف تكون هروين بس:09:
هههههههههههههههههه ايش هروين الله يهديك هذي مرخصه من وزارة الصحه
بس الحامل والمرضع ماتاخذها وزورو الرابط الي بالتوقيع فيه تماريت تكبرها:26:
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتبهي تاكلينهاماحذرين منها من الي زي كذا تضرالكلى والكبد:eek:
بطيخو
بطيخو
حبيبتي انا كانو عاديين جدا لا كبار ولا صغار ... بس سمعت نصيحة وحده من المنتدى مدحت زيت الزيتون حق نعومة البشرة وانا قمت اخليه .. بعد مده صارت اردافي اكبر واجد لدرجه ان بانطولناتي وتنوراتي صارو ضيقيين كثير وفي شي ما قام يجي قدي ... هديت الزيت صار لي اكثر من شهر وردو صغرو ... مو بس هم حتى اللي خبري خبرش كبرو ويا الزيت ...
فارسة حواء
فارسة حواء
حبايبي انا سمعت انه فيه رياضة تكبر الارداف وهي انك تاخذين وضعية البيبي يعني تقعدين على يدينك وركبك وترجعين رجولك بالتناوب لورى مرة الرجل اليمنى 50 مرة ومرة اليسرى 50 مرة وكل مرة تزيدين عدد التمرين وبعد 3 اشهر راح تلاحظين هذي المنطقة انشدت وكبرت شوي للامانة انا من زمان اسوي هذا التمرين لاكن لاحظت انه شد جسمي وعضله بس صح راح مظهر الارداف احلى من اول ورشيق جدا لاكن ماحسيته كبرها زياده ولاكن اعطاها شكل منحوت وجميل وكنت استخدم الدراجة الثابته ايضا وبعد المشي على الدرجة اسوي التمرين الاول الخاص بالارداف بصراحه هو روووعه لاكن مايكبرها كثير بس يشدها ويعضلها ويحسن شكلها 00