aorkeda

aorkeda @aorkeda

عضوة فعالة

تعالوا نسولف <<<تجاربكم وخلطاتكم في الحميه

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الاطلاع على قوانين المنتدى

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم

كيفكم يابنات !! ان شاء الله تكونوا في خير..

جايتكم اليوم وعندي كثير من السوااااااااااااااالف ..
الله يعينكم علي. :hahaha:
طبعا مثل ماكتبت في الموضوع (تجاربكم وخلطاتكم)المجربه
مانبي حميه صديقتي وخالتي واختي ... تجاربكم انتوا
*

*

*

وبنسبه لي انتظر ردودكم واوافيكم بتجاربي .............خلوها سواليف......:27:<<<<<<<<<من كثر قرقرت الحريم تطلع التجارب :42:امزززززززززززززززح

سالفه <يعني حميه ههههههههه
انتظرررررررررررركم

55
7K

هذا الموضوع مغلق.

دووودي
دووودي
صراحه انا جربت اليمون عالريق روعه للبطن بس مو قادره ارجعوو مااتذكر الا بعد مااكل :(
وجربت تخفيف لمدة 10 ايام مع السير ساعه رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
نزل جسمي بقوووه بس دحين كسلت لان السير مرفوووع :(
يسلمو الموضوعع
aorkeda
aorkeda
هلابك دووودي
الليمون ممتاز بس مايصلح للي عندها مشاكل بالمعده..
لاني جربته فتره بس زاد من معاناتي .

انا ماخليت رجيم ماسويته كلها نزلتني بس مجرد تغيرين او تاخذين فترة راحه تردين اردى من اول.
احلى رجيم فعلا رجيم اللبن والتمر بس يبيله وحده تكون عزيمتها قويه

نزل وزني تقريبا 15 ك وارتحت معاها بسسسسسسسسسسسسسسسسسس

تركته ورجعت اسمن من اول ..
قصيميه بجده
قصيميه بجده
كل الرجيمات استخدمتهن انحف فتره بس اذا بقي لي شوي واوصل للوزن المثالي اوقف فتره مدري ليه ماينزل وزني

وانا الحمدلله لو اخفف من الاكل وامشي يستمر جسمي مايتغير ومايزيد

بس لي فتره اهمل بنفسي واذا تضايقت احط حرتي بالاكل ومادري الا انا زايده 7 الى10 كيلو واندم

واجلس ادور طرق جديده للرجيم

وحاليا مستمره على رجيم اخذته من المنتدى عاجبني مافي جوع واكله صحي وامشي بس للاسف ماني شايفه اي تطور بجسمي

مادري هو يتهيألي او فعلا مافي نتايج او ماناسبني الرجيم مع اني ماشيه عليه بالمضبوط

بنتظر اخر الشهر واشوف النتيجه ولو نقصت عليه 5 كيلو نعمه مع انه المفروض انقص 13 كيلو

بس راضيه باي شي اهم شي احس اني نقصت مازدت والله يعين
سوسو شقيه
سوسو شقيه
انا على ريجيم الشربه الحارقه

ونتايجه مشجعه الحمد لله

ان شاء الله اخر يوم الخميس الجمعه اجي اقولكم النتيجه :)
[PrO]
[PrO]
بدايتي طويله بس من سنه ونص بديت بالكربوهيدرات وهو كابدايه ممتاز لانه مليان اكل وماتجوعين

بعدين بروتيني وزدت عليه مع ان فصيلة دمي او موجب وتركته وسويت رجيم التمر واللبن وبعدين الرجيم

اللي احسه غير حياتي رجيم دكتور فادي لبنت الامارات والحين ماشيه تخفيف والحمدلله مارجع وزني بس تخفيف بمعنى الكلمه

.. بس بنات النزول السريع اللي نزلته بـ فادي للامانه احس اني ندمانه عليه لانهم يقولون اللي ينزل عضل مو شحم بس الحمدلله

اهم شي احافظ والحين مستحيل اسوي رجيم مفصول يعني بروتيني وا كربوهيدرات لانه خطا بس تخفيف مافي بيبسي واي مشروبات

غازيه شوكلاتات نادر اكلها رز نهائيييي ما اكله نااااااااااااااااادر جداً جداً اكله والحمدلله ماشيه تمام باقي لي الرياضه الله يهون علي

واحبها ..

بالنسبه للخلطات اللي مره كويس زنجبيل + قرفه وزنجبيل وشاي اخضر ادمان دايم دايم اشربهم بس الحوار تعبت معدتي حالياً

احس معاد اتحمل اي شي حار وهالشي بيخليني اقطع الزنجبيل لفتره .. بنات ترا كل الرجيمات تنحف بس اذا تركتيها ورجعتي تاكلين

هنا المشكله كأنك ماتعبتي وصبرتي

وبس موفقين