دلع اطفال
دلع اطفال
لازم تقوي ارادتك

توكلي على الله وسوي رجيم

وخففي اكل قبل لاتندمين ويزيد وزنك زياده

شعرك قصيه

جددي عطوراتك

حاولي تسوين اي شي
سفينة الجلال
سفينة الجلال
طيب أكيد فيه سبب لها الحالة.. اهم خطوات العلاج تحديد المشكلة
minamina
minamina
ع سلامه اختي انتي مالازم تهملي في نفسك ولازم تقوي ثقتك بروحك
انتي لازم تبداي من الداخل يعني نفسيتك وتعالجي الشي الي عاملك الاكتئاب من اساسو هدا ادا كان ليه حل وادا ما عندو حل فكر في امور ايجابية في حياتك واهم حاجة ثقتك في ربك انو قادر على كل شي
وبعدين لازم تسيطري على وزنك صحيح هي مسالة صعبة والريجيم القاسي ولكن انا جربت حبوب عشرين يوم قطعتلي الشهية وحرقتلي الوزن الزايد حت صرت قد العووووود ومسالة تانية اختي روحي اعملي تحليل غدة درقية حت يزيد الوزن حت لو ما اكلتي والتحليل اسمو هك tsh
ربي يريحك
ما اتنسي
ما اتنسي
ع سلامه اختي انتي مالازم تهملي في نفسك ولازم تقوي ثقتك بروحك انتي لازم تبداي من الداخل يعني نفسيتك وتعالجي الشي الي عاملك الاكتئاب من اساسو هدا ادا كان ليه حل وادا ما عندو حل فكر في امور ايجابية في حياتك واهم حاجة ثقتك في ربك انو قادر على كل شي وبعدين لازم تسيطري على وزنك صحيح هي مسالة صعبة والريجيم القاسي ولكن انا جربت حبوب عشرين يوم قطعتلي الشهية وحرقتلي الوزن الزايد حت صرت قد العووووود ومسالة تانية اختي روحي اعملي تحليل غدة درقية حت يزيد الوزن حت لو ما اكلتي والتحليل اسمو هك tsh ربي يريحك
ع سلامه اختي انتي مالازم تهملي في نفسك ولازم تقوي ثقتك بروحك انتي لازم تبداي من الداخل يعني...
يا حبيبتي التغيير كثير سهل للي في مثل حالتك تعرفي ليش؟ 
لانك مدركه تماما انه عندك مشكله ولانك محدده تماما الاشياء اللي مقصره فيها مع نفسك وهي اللي انعكست سلباً على شخصيتك وقللت من ثقتك في نفسك
يعني انتي انسانه ذكيه وواعيه ولا ينقصك شي الا الهمه والعزيمه اللي بتساعدك على بناء ذاتك من جديد
انتي عارفه جوانب النقص فيك ومع ذلك واقفه عاجزه أمامها وما تحركي ساكن في إيقافها يعني ما فيه أي أحد ممكن يساعدك الا نفسك
انفضي عنك غبار التواكل والتسويف واعقدي العزم على التغييير اللي لازم ينبع من داخلك
نظمي وقتك
نظمي أكلك
اهتمي بأوقات نومك
اختاري الملابس اللي تليق عليك
رشي على نفسك عطرك المفضل
الله يسعدك ويقويك على نفسك
أسفه
أسفه
وصفر يمكن يرجع ميه بس تخيلي نفسك انك واثقه من نفسك قولي كل الناس يطالعولي لازم ابهر الناس فيني مراح اتنازل
وابدي صح
صغري الصحون اللي تاكلي فيها واشربي كاسين مويا قبل الاكل والافظل تكون مقري عليها سورة الفاتحه سبع مرات ولا اية الكرسي سبع مرات حتى ماتاكلي كثير امشي نص ساعه في الليل و
ما ادري اتوقع عند كل شي علشان كذا ماعاد صرتي تهتمي مثل قبل فخصصي لكل شي مبلغ مايزيد عنه والباقي تصدقي فيه
مثلا عندك خمس مية ريال قسميهم ميه ابشتري روج لون ثاني مختلف وعطور عندك خلاص اكتفي الين تخلص وميتين ملابس خمسين اكسسوار وخمسين حزام وميه بلوزه وخمسين تتبرعي فيها وهكذاا وميه خليها بالمحفظه بتحتاجيها وعندك حلول اكثر بأذن الله وادعيلي معاكي
وعلى الفكره
الثقه في النفس مالها مقياس ثابت في مواقف ترتفع وفي مواقف تنخفض بس انتي لازوم تعززي نفسك في المواقف
فتلاحظي الانسان الواثق لا بد ان يكون هناك مواقف ينخفض فيها يعني بختصار كل الناس لديهم الثقه في النفس ممكن تنزل وممكن ترتفع